تغيير مفاجئ على خطة مورينيو للتعاقدات الصيفية !!!..Marca : اولوية الريال و مورينهو هي بيع كاكا و جالياني مستعد لاحتضانه

فجرت محطة "سكاي سبورت" الرياضية مساء امس مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أجرى تغييراً جذرياً على خطة الفريق الملكي خلال فترة التعاقدات الصيفة الحالية بعد رفض إدارة نادي سانتوس البرازيلي ببع نجم الفريق نيمار دا سيلفا واتجه نحو ستيفان جيرارد قائد نادي ليفربول الإنجليزي.

وأشارت "سكاي" إلى أن مورينيو حصر مطالبه لضم صانع ألعاب للفريق في الموسم المقبل بقائد الريدز جيرارد، حيث أصر على رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز للتعاقد مع نجم نادي ليفربول والمنتخب الإنجليزي جيرارد الذي اعتبره اللاعب الوحيد الذي يسعى لتواجده في صفوف المرينغي.

وأكدت سكاي أن النجم البرازيلي ريكاردو كاكا قد يدخل في ضمن الصفقة حيث يسعى مورينيو إلى ضرب عصفورين بحجر واحد إذا يسعى للاستفادة من خبرة جيرارد الكبيرة في الملاعب بالإضافة إلى التخلص من كاكا الذي أصبح عالة على ريال مدريد في الفترة الأخيرة.

وكالات

[COLOR=blue]Marca : اولوية الريال و مورينهو هي بيع كاكا و جالياني مستعد لاحتضانه[/COLOR]

شبكة الميلان العربية : وفقاً لاخر الاخبار التي تذكرها صحيفة ماركا فان اولوية ريـال مدريد هي بيع ريكاردو كاكا بطلب من المدرب مورينهو فبعد الاشاده الكبيرة بالصفقة و الاحاديث عن الحصول على لاعب كبير خلال موسمين لم يقدم ريكي كاكا اي شيء و ظهر بمستوى سيء حيث خرج في الموسم الاول مـن دوري الابطال على يد ليون و بعده خرج على يد برشلونة , ثم انه مع وصول مورينهو في الـموسم الثاني و مع لاعبيه الشباب تغير مركز كاكا و كما اختفى نجمه بعد وصوله لريال مدريد بعد 10 ايام فقط حيث وصل كريتسيانو رونالدو ..

في ايطاليا الحديث طوال الموسم كان عن عودة كاكا للميلان , ثم بعد ذلك حديث عن عرض من الانتر لضمه بعد تولي ليوناردو تدريب الفريق فقدوم كاكا ربط بـ ليوناردو لكن الان البرازيلي في باريس سان جيرمان و والد كاكا يتواجد في الفياتوراتي في الكثير من الاحيان فلا يمكن ان يكون فقط مناقشة انهاء عقد ديجاو .. لكن حذار كاكا يكسب الكثير من المال مع ريال مدريد و ميلان لا يستطيع دفع مبلغ مثيل له كما ان هدف جالياني هو ضم كاكا على طريقة ابرا فهو لا يستطيع الانتظار من اجل احتضان البرازيلي مرة اخرى .

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..