بالصور: المئات يحتشدون لدعم ميسي بعد العودة للأرجنتين

DPA ©

استقبل مئات المشجعين، المنتخب الأرجنتيني، عند عودته أمس الإثنين إلى العاصمة بوينس آيرس، بعد خسارته في نهائي بطولة كوبا أميركا (المئوية)، مطالبين اللاعب ليونيل ميسي بمراجعة قراره باعتزال اللعب الدولي.

“ميسي لا ترحل أبدا، إذا لعبت في السماء سأقتل نفسي لأراك”، كانت هذه إحدى اللافتات التي حملتها الجماهير في المطار الدولي للعاصمة الأرجنتينية وأمام المركز الرياضي التابع للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وسط أجواء باردة ممطرة.

وبعد وصول المنتخب إلى المطار، استقل الفريق إحدى الحافلات الصغيرة، التي أقلته إلى المركز الرياضي التابع للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، حيث لم يكن هناك أي تواصل مع الصحفيين أو الجماهير، التي احتشدت من أجل مساندة ميسي، الذي أعلن في وقت سابق عدم استمراره اللعب لصالح منتخب بلاده.

وبينما كان ميسي من بين العائدين مع المنتخب الأرجنتيني إلى بوينس آيرس، فضل بعض اللاعبين الأخرين مثل سيرجيو روميرو وجابرييل ميركادو وأوجوستو فيرنانديز وهيجواين، البقاء في الولايات المتحدة الأمريكية.

على جانب آخر، أعلن الاتحاد الأرجنتيني، أن مارتينو، المدير الفني للمنتخب الأول، سيبدأ العمل مع المنتخب الأولمبي تحت 23 عامًا يوم الإثنين القادم، استعدادًا لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو أغسطس/آب المقبل، مام يعني استمرار مارتينو في منصبه، مديرًا فنيًا للمنتخب الأول.

[CENTER]


[/CENTER]

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..