الإيقاع بسودانيين اثنين متورطين في شبكة زواج قاصرات في الهند

يودلهي، (إفي): ألقت الشرطة الهندية القبض على سوادنيين اثنين وأربعة هنود جنوبي الهند، يشتبه في تورطهم في شبكة زواج غير قانونية، تجبر قاصرات مسلمات على الزواج من أجانب من نفس الدين.

وأوضحت السلطات الهندية أن اثنين من الهنود المقبوض عليهم، يعملان قضاه، والآخرين يعملان قوادين، وكانوا يوقعون بالآباء الفقراء والأميين، ويغروهم بالمال، حتى يوافقون على زواج بناتهم.

أما السودانيين الاثنين فتم اتهام أحدهما بممارسة الجنس مع قصر والاختطاف والإرغام على الزواج، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الهندية "يانس".

وأشارت مصادر إلى أن أحد السوادنيين، أعترف بأنه تزوج من مراهقة زواج متعة، لحين انتهاء دارسته في الهند، وكان يعقد النية على ألا يصطحبها معه إلى السودان بعد انتهاء دراسته.

أما القوادان فكانا يقنعان الآباء بزواج بناتهم من أجانب مقابل 50 ألف روبية (700 يورو).

(إفي)

تعليق واحد

  1. " أعترف بأنه تزوج من مراهقة زواج متعة، لحين انتهاء دارسته في الهند، وكان يعقد النية على ألا يصطحبها معه إلى السودان بعد انتهاء دراسته."
    1.هذا النوع من الزواج يسمى الزواج بنية الطلاق و ليس زواج متعة فلزواج المتعة كيفية مختلفة ويحدد فيه زمن الزواج بمدة محددة عند العقد سواء كانت أياما أوشهورا أو غيره.
    2. القوادون هم من يتوسطون في الدعارة او الزنا .أما هؤلاء فوصفهم مختلف بغض النظر عن الحكم الشرعي.

  2. والله سمعتنا بقت كعبه
    بقينا قوادين
    ياخ الحصل شنو
    وين المشروع الحضاري
    وين الاخلاق
    لقد ذبحتوها يا اهل الانقاذ
    هذا انتاجكم فخذوها بضاعتكم

  3. السودانيون أصبحوا مجرمين دوليين ، ما أن يحلوا في دولة حتى يصبحوا أكثر إجراماً من شعب الدولة نفسها ، وقد كان السوداني يضرب به المثل في الأمانة والاخلاق والصدق ، بل لقد تساووا مع شعب عربي يضرب به المثل في النفاق والخيانة والكذب ، نسأل الله العافية لنا ولهم

  4. السلام عليكم انا سوداني عايش في مدينه حيدر اباد نفس المدينه الوقعت فيها القصه المزيفه دي الحقيقه الحصلت انو واحد سوداني تزوج هنديه عن طريق خطابه و ماذون بعد اسبوعين من الزواج تقدمت العروس الهنديه ببلاغ للبوليس قالت فيه انو اهلها زوجوها غصب عنها و هي قاصر وتم بعد اعتقال الزوج السوداني وصديقه السوداني والماذون والخطابه واب وام العروس والان سيتم اطلاق سراح السودانيين خلال الايام المقبله بكفاله .

    و شكرا

  5. يا اخوانا هسي علاقة الانقاذ بالمشكلة دي شنو ؟

    وتاني حاجة الزول ده صحبي وما اتزوج زواج متعة

    انا مذكر لمن وصل اول مرة لحيدراباد 12 / 11 / 2008

    ومن يومها ناوي يتزوج ويرجع بيها السودان

    اذن كيف تكون زواج متعة

    وثالثا الزول ده ما كان يعرف ان البنت قاصر………..

    وعلى حسب علمي انهم كانوا ماشين ينهوا الاجرائات الرسمية عشان يرجعوا السودان

    مافي داعي تدخلوا الحكومة في الشغلة دي ولا تزيفوا الحقيقة

  6. الشاب عايز يحصن نفسه بالحلال اثناء دراسته مافيها مشكلة بالعكس حلال مية مية وانا لو ولدي عمل كده بشجعه

  7. أم حميد عرفنا دا رأيك لو كان ولدك ما بالك لو كانت بنتك تتزوج زاج متعة هل تقبلين بذلك ؟؟؟؟؟؟ دائما في حالة الحكم على لاآخرين نرجو أن يضع الانسان نفسة موضع القانون يعني يضع نفسه مكان الضحية …..

  8. ما كان عارف أنها قاصر كان بيعرف شنو
    ثم أنا أخوي ليه أكثر من ثلاث شهور منتظر أجراءت سفرو تخلص غير طلباتهم الكثير وكل حرف بفلوس و7000ريال تأمين في الراجحي لمن سألت أخوي ليه قال فضائح السودانين ومشاكلهم كثيره طلع الكلام جد
    وأساسا كيف الواحد يتزوج ويدرس

  9. اولا ان استغرب من نقل الخبر اذا انه نقل بطريقة اكبر واضخم مما نقلته السلطات الهندية انا من الذين يتابعون الموضوع وقريب للاجراءات القضية وملم بها من الاف الي الياء
    كفاية نفاق وكذب الفتاة التي تزوجت ذهبت الي قسم الشرطة وكنبت اقرار باناه تريد زوجها وتريد العيش معه وانة راجل طيب وماعندها معه اي مشكل و ان كل الموضوع من امراءة لها صلة بالشرطة طلبت منها ان تمضي لها علي اقرارا وان تعطيها قروش علي ذلك ومعي اعتراف الفتاة موثق من الجهاز الامن الهندي يعني ما كلام وبس وموضوع شبكة ده موضوع بتاع اعلام لانو الفتاة التي كانت وراء نشر الموضوع واحضار البوليس طلبت قروش رشوة امام البوليس من اجل اغلاق القضية في ساعتها ولمن رفض الطلاب الرشوة لان المبلغ كان كبير والطلاب الممسوكين اعلاه هم ابراياء تم تصعيد البرنامج يعني للذين يكتبون ويقولون كذا كذا كذا اقول لهم ان الموضوع مجرد رشوة وابتزاز فقط

    جسبي الله ونعم الوكيل انظلموا الطلاب من الهنود وقلنا هذه ليست بلدنا وها هم ينظلمون للمرة الثانية ومن السودانيين الذين علقوا علي الموضوع ونشروه بصورتة دون التحري او الرجوع لتاكيد المعلومة حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا ناس الراكوبة اتقوا الله فيما تنقلون 371051

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..