أساء إلى والده : الجلد (80) جلدة حداً للقذف على ابنٍ عاق

أم درمان ـ بخيتة زايد

قضت المحكمة الجنائية أمبدة بعقوبة الجلد (80) جلدة حداً على شاب قذف والده وأساء إليه وأمرت باستكتابه تعهداً بعدم التعرض لأفراد أسرته.
وحسب الوقائع التي ذكرها الرجل فإن المتهم ابنه ودرج على افتعال المشاكل مع أشقائه بالمنزل وفي يوم الحادثة حضر إلى المنزل وضرب شقيقته حتى أغمي عليها وقام بالإساءة إلى والده وقذفه بألفاظ نابية وتكررت مشاداته ومشاكله مع أسرته رافضاً الخروج من المنزل نافياً أبوة الشاكي له، وقدم شاهداً يؤكد الوقائع وأفاد بأنه كان في زيارة لهم لحظة ضرب المتهم لشقيقته وسبه لوالده وقذفه بألفاظ نابية، وبناء على ما قدم من بينات اطمأنت إليها المحكمة وصدقتها قررت إدانته بتهمة القذف وقضت عليه بعقوبة الجلد حداً لمخالفته المادة (157) من القانون الجنائي.

الاهرام اليوم

تعليق واحد

  1. يا رب العرش العظيم تهدي اولادنا الي طريق الهدااااااااااااااااايه يارب – سبحان الله علي كل حال – امكن شارب شئ او بالع حبوب ولا ——————————————————————————————؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمني من الله ان يهديه وارجو من الاسره ان تتفهم الوضع وتتعامل معه بحكمه امكن هو الحين في اشد الحوجه لكم:confused: 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀 😀

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..