عضو في تشريعي الجزيرة: جهات سياسية وراء فصلي من منصبي بمشروع استثماري

مدني ? عبد الوهاب السنجك

كشف المحامي الزهاوي بشير، عضو المجلس التشريعي لولاية الجزيرة، عن تعرضه للتهديد والفصل من المشروع الاستثماري العربي الذي يعمل فيه مستشاراً قانونياً.

وقال الزهاوي إن القضية برزت بعد إسقاط أعضاء المجلس التشريعي للولاية في جلسته المسائية (الثلاثاء) الماضي مشروع قانون صندوق إنفاذ التنمية في الولاية الذي صوت ضده (43) عضوًا مقابل (10) أعضاء وأضاف: “لقد دفعت بمداخلتي بنص المواد القانونية والدستورية بأن القانون الذي قدم لإجازته من المجلس يتعارض مع الدستور وقانون الحكم المحلي في المواد 60/1 و113 من الدستور والمادتين 44/45 من قانون الحكم المحلي لسنة 2016م”، موضحا أن ضغوطاً مورست عليه من جهات سياسية – لم يفصح عنها – بغية أن يتراجع عن المداخلة في المجلس، وقال: “لكني رفضت ذلك التهديد الذي تحول تجاه المستثمر العربي، فطلب مني المدير العام أن أتوارى عن العمل، ولا أقترب من إدارات المشروع حتى لا يتعرض المشروع للخسارة المالية، ولو إلى حين، فرفضت ذلك”، وأضاف الزهاوي: “لقد تم فصلي من العمل في المشروع الاستثماري الذي لا علاقة له بالسياسة بإيعاز من تلك الجهات، ولكنني لست نادماً على ذلك أبدًا وسأمارس حقي الدستوري والقانوني والتشريعي داخل قبة المجلس دون وجل أو تردد

اليوم التالي

تعليق واحد

  1. عضو مجلس تشريعي وكمان عندك شغل غيره. دي براها تعرضك للمسألة القانونيه والطرد من المجلس لو فعلا في مجلس

  2. مصالحهم مشتركة .
    العضو كيف يمارس عمل مستشار للمشروع .
    بالعضو كم تم فصل وتشريد للعاملين ظلما وجور .
    نسأل الله ان تدور عليكم كل أفراد النظام الظالم وتزوقوا الظلم في الدنيا قبل السؤال في الآخرة .
    من أكبر رأس فيكم حتي علي ونافع القتلة بشهادة الشيخ وعلي الحاج.

  3. لا نريد ان نتهجم على عضو المجلس التشريعى . ولكن يكفيه فخرا وقف بنحكه وداريه فى وجه الشرذمه المتقطرسه !!! هنيئا لك يارجل المواقف . سر وعون الله ترعاك . طالما هناك فى بلادى مثل هذا العضو فى المجلس التشريعى . فأن البلد مازالت فيهاالايادى البيضاء التى لم تتلوث بادران هولاء الحاكمين .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..