بالصورة.. فتاة تحرق نفسها احتجاجا على إطلاق سراح مغتصبيها

أنهت فتاة مغربية في السادسة عشر من العمر حياتها بحرق نفسها، بعد خطفها واغتصابها من قبل 8 شبان وتصويرها وتهديدها بنشر الفيديو حال رفضت التنازل عن الدعوى التي رفعتها ضدهم. وقال عمر أربيب مسؤول فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان في مدينة مراكش جنوب المغرب لوكالة الصحافة الفرنسية .

?اعتقلت الشرطة 6 من أصل 8 مغتصبين إثر وفاة الفتاة ?خديجة السويدي? متأثرةً بجروحها بعد إحراق نفسها بسبب ابتزازها بفيديوهات صورت أثناء اغتصابها?. وأوضح أربيب أن الشبان الثمانية خطفوا الفتاة في مدينة بنكرير (70 كلم شمال مراكش) واقتادوها خارج المدينة حيث قاموا باغتصابها.

وأضاف ?اعتقلت الشرطة سبعة من هؤلاء فيما هرب الثامن ولم يتم اعتقاله إلا بعد شهرين أو ثلاثة، وتم تقديمهم إلى النيابة العامة من أجل التحقيق معهم، لكن فوجئنا بالإفراج المؤقت عنهم قبل تقديمهم للمحاكمة?، بحسب “ماب نيوز”.

وأكد أن الشبان حين اغتصبوا الفتاة القاصر صوروها بهواتفهم المحمولة، وعقب إطلاق سراحهم عمدوا إلى تهديدها وفضحها بنشر التسجيلات إن لم تتنازل عن القضية. وتابع ?هذا هو السبب الرئيسي الذي دفعها إلى سكب مادة مشتعلة على جسدها وإشعال النار، ورغم نقلها إلى مستشفى ابن طفيل في مدينة مراكش إلا أنها فارقت الحياة السبت متأثرةً بحروق من الدرجة الثالثة?، موضحاً أن التشريح أظهر أنها كانت حاملاً?.

المصريون

تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.اللهم أرحمها رحمة واسعة وأدخلها الجنة مع الشهداء والصديقن وحسن أؤلئك رفيقا.اللهم زلزل الأرض تحت أقدام من اغتصبوها ومن وقف معهم وحاباهم ومن ظلم هذه المسكينة الضعيفة الغافلة.

  2. الله يرحمها ويتقبلها بواسع
    رحمته الظلم دأئما في البلاد الإسلاميه
    ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟مفروض يكون العدل حسب
    منهج الإسلام.

  3. الحمد لله على نعمة الاسلام وبما ان هذه البنت قد انتحرت فانها قد اقترفت جرما شنيعا والغفران لها هو من عند الله لان الانتحار جريمة شنيعة وقد خرت من ملة الاسلام والله اعلم بذلك . اما المغتصبين بلهم الويل والعذاب فى الدنيا والآخرة فالزانى يزنى به ولو فى عقر داره

  4. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.اللهم أرحمها رحمة واسعة وأدخلها الجنة مع الشهداء والصديقن وحسن أؤلئك رفيقا.اللهم زلزل الأرض تحت أقدام من اغتصبوها ومن وقف معهم وحاباهم ومن ظلم هذه المسكينة الضعيفة الغافلة.

  5. الله يرحمها ويتقبلها بواسع
    رحمته الظلم دأئما في البلاد الإسلاميه
    ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟مفروض يكون العدل حسب
    منهج الإسلام.

  6. الحمد لله على نعمة الاسلام وبما ان هذه البنت قد انتحرت فانها قد اقترفت جرما شنيعا والغفران لها هو من عند الله لان الانتحار جريمة شنيعة وقد خرت من ملة الاسلام والله اعلم بذلك . اما المغتصبين بلهم الويل والعذاب فى الدنيا والآخرة فالزانى يزنى به ولو فى عقر داره

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..