برشلونة يقترب من الصفقة المنتظرة…برشلونة يخطط لخطف جوهرة يوفنتوس في المستقبل

كووورة

يسعى نادي برشلونة، في الأيام الأخيرة، لحسم قضية المهاجم الرابع، قبل انطلاق الدوري الإسباني لكرة القدم الأسبوع المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن باكو ألكاسير مهاجم نادي فالنسيا (22 عامًا)، ضمن اهتمامات إدارة النادي الكتالوني، ليكون مهاجمًا رابعًا في الفريق.

وكشفت الصحيفة، أن إدارة برشلونة استفسرت من رئيس فالنسيا بيتر ليم، عن وضعيه اللاعب ألكاسير، إلا أن الرد كان قويًا بان اللاعب لديه شرط جزائي يبلغ 80 مليون يورو، كما أكدت إدارة الخفافيش أن اللاعب غير قابل للرحيل.

فيما ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن برشلونة في مفاوضات متقدمة مع فالنسيا، لضم ألكاسير لصفوف البلوجرانا.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن الصفقة قد تكلف خزائن النادي الكتالوني 30 مليون يورو، رغم أن الشرط الجزائي للاعب في عقده يصل إلى 80 مليون يورو.

وتواجد بيتر ليم، رئيس نادي فالنسيا اليوم الجمعة، في مدينة برشلونة، برفقة رئيس النادي الكتالوني بارتوميو.

ويبدو أن العلاقات الجيدة بين الفريقين أدت لتسهيل المفاوضات بين الطرفين، خاصة بعد عملية شراء أندريه جوميز من طرف برشلونة، ومنتويا من طرف فالنسيا.

وكشفت الصحيفة، أن برشلونة قد يقدم اللاعب منير الحدادي ضمن الصفقة، خاصة أن اللاعب تواجد رفقة وكيل أعماله في الكامب نو اليوم، أو إدخال اللاعب الآخر في صفوف برشلونة سامبر أيضًا ضمن الصفقة.

وعاش ألكاسير، موسمًا صعبًا مع فالنسيا الموسم الماضي، وأبدت عدة أندية اهتمامها باللاعب، اخرها كان نادي فياريال الإسباني لتعويض إصابة لاعبه روبرتو سولدادو.

برشلونة يخطط لخطف جوهرة يوفنتوس في المستقبل

كووورة

كشفت تقارير صحفية إسبانية إن، الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، هو الهدف المقبل لنادي برشلونة في المستقبل.

ونقل موقع “fichajes” الإسباني، نقلا عن بريدا المدير الرياضي لنادي برشلونة، في حديث مطول له مع صحيفة “لاجزيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن اللاعبين الذي يرغب برشلونة بالتعاقد معهم هما ديبالا وبوفون.

وقال بريدا: “لو كنا سنتعاقد مع لاعبين من الدوري الإيطالي في برشلونة فبالتأكيد أبرز ما نريدهم هم ديبالا وبوفون”.

وكشفت تقارير أن برشلونة حاول التعاقد مع ديبالا الصيف الماضي، بعد رحيل بيدرو عن صفوف برشلونة، ولكن يوفنتوس لا يريد بيع اللاعب أو رحيله خاصة بعد رحيل الفرنسي بول بوجبا.

وعلى الرغم من رفض يوفنتوس بيع مهاجمه الإيطالي لصالح برشلونة، إلا أن النادي الكتالوني سوف يجعل ديبالا هدفه الأساسي في السنوات المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..