بايرن ميونيخ يحتفل بإنجاز أنشيلوتي بسحق فيردر بريمن بسداسية

كووورة

احتفل لاعبو بايرن ميونيخ بالإنجاز القياسي لمدربهم كارلو أنشيلوتي، بسحق ضيفهم فيردر بريمن في الجولة من الأولى من الدوري الألماني، بسداسية نظيفة.

وبات كارلو أنشيلوتي رسميا، أول مدرب يعمل في الخمس دوريات الكبرى على مستوى أوروبا، حيث سبق له وأن درب في إيطاليا وإنجلترا وإسبانيا وفرنسا والأن ألمانيا.

سجل سداسية البافاري، روبرت ليفاندوفسكي (هاتريك) في الدقائق 13 و46 و73، وتشابي ألونسو وفيليب لام وفرانك ربيري في الدقائق 9 و66 و73.

البداية كانت سريعة للغاية، حيث تمكن تشابي ألونسو من إحراز الهدف الأول بتسديدة من خارج منطقة الجزاء، بعد استغلاله الجيد للكرة المرتدة من دفاعات بريمن.

ويأتي الهدف الثاني للبافاري، بتمريرة بينية مرت من خلف دفاعات بريمن أرسلها فرانك ربيري للمنطلق ليفاندوفسكي الذي سدد بباطن قدمه في الزاوية اليسرى لحارس المنافس.

ومنع القائم الأيمن توماس مولر من إحراز أول أهدافه في الموسم الجاري من البوندسليجا، بتصديه لتسديدة الذئب الألماني، والتي ارتدت للخالي من الرقابة ليفاندوفكسي، الذي أطاح بها في السماء بغرابة.

وواصل الحظ معاندته لمولر الذي أنفرد بحارس المرمى وسدد الكرة في أعلى المرمى، إلا أن العارضة تصدت للكرة التي سددها اللاعب بقوة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

ولم يحتاج ليفاندوفسكي سوى دقيقة من عمر الشوط الثاني، ليحرز الهدف الثالث لفريقه والثاني له إثر استقباله لعرضية مولر من الجهة اليمنى بتسديدة هزت الشباك.

ومن تعاون ثلاثي بدأ من فيدال، لفيليب لام، ثم مولر الذي مرر عرضية أرضية للام، ليجد الأخير نفسه في منطقة الست ياردات مسددا الكرة التي ارتدت من القائم الأيمن لداخل الشباك معلنة عن الهدف الرابع.

ويبدو أن مولر قرر الامتثال لغياب التوفيق، ليقرر صناعة الأهداف لزملائه، ولكن تلك المرة لربيري الذي استقبل عرضية مولر من الجانب الأيمن بتسديدة مباشرة داخل مرمى بريمن، محرزا الهدف الخامس.

ومن ركلة جزاء، يسجل ليفاندوفسكي الهاتريك والهدف السادس للبافاري، وهي المرة الأولى التي يحرز فيها ليفاندوفسكي ركلة جزاء منذ انضمامه للبافاري.

واستمرت المباراة من جانب واحد، لدرجة دفعت مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونيخ إلى اللهو من الكاميرا الموضوعة داخل مرماه تارة، وأداء تدريبات خفيفة بالكرة مع أحد أعضاء الجهاز الفني خلف المرمى تارة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..