أخبار السودان

معتمد حلفا: أكثر من أربعين شاحنة تدخل البلاد يوميا عبر معبر اشكيت

(سونا) – استمع المقدم شرطة هاني شلبي معتمد محلية حلفا لتنوير حول سير العمل بمعبر اشكيت الذى يعد المنفذ الرئيسى للمواطنين في البلدين السودان ومصر والدول المجاورة الاخرى.
جاء ذلك لدى لقائه باللواء /م / الهادي الجاك مدير معبر اشكيت بمناسبة مرور عامين من الافتتاح والتشغيل التجريبي والرسمي مؤكدا على ان المعبر يعمل بصورة منتظمة وقدم الكثير من التسهيلات للمسافرين حيث ينتظم العمل من الثامنة صباحا مع حركة البصات والشاحنات مشيرا الى أن متوسط حركة البصات التي تصل يوميا الى المعبر 20 الي 30 باص يوميا آتية من الشقيقة بحمولة تتراوج ما بين 45الي 50 راكب وعدد مماثل تغادر المعبر الي مصر الي جانب الشاحنات التى تعبر الى المعبر للحدود السودانية والتى تتراوج ايضا ما بين 40 الي 50 شاحنه بشكل يومي من مصر ودول الجوار والامارات وسوريا وغيرها من الشاحنات التى تحمل كثيرا من المدخلات الصناعيه والتجاريه من مواد البناء والاسمده وغيرها من السلع التي تسهم في الحركة التجارية .
وأضاف الجاك في تنويره للمعتمد بان اجراءات الهجرة والاجراءات الفنية تستغرق 20 الي 25 دقيقه وان الأجهزة الهجرية تعمل في تناغم وتنسيق تامين وفق البروتكول الموقع بين الجانبين الي جانب لقاءات دورية مع الجانب المصري لتسهيل حركة الركاب والبضائع فيما كشفت ادارة النقل ان بعض الشاحنات ذات الاوزان الثقيلة اثر على الطريق القومي وهنالك رصد لحمولة الشاحنات لتوفيق الاوضاع والمحافظة على الطرق .

تعليق واحد

  1. عليكم الله بطلوا الانبطاح والفنقسة دي ما كل منتجات مصر تجينا داخلة في السودان حتي المعلبات والمواد الغذائية
    كل الدول وقفت استيراد المنتجات الغذائية المصرية انتبهوا
    كفاية ياخي
    تهجير
    حلايب
    معاملة سيئة
    انتو ما رجال ولاشنو
    دايرين منهم شنو محتاجين ليهم في شنو
    بالعكس هم المحتاجين لينا لكن انتو السبب
    اللهم افتنهم في بعضهم
    اللهم دمر من دمر بلدنا
    اللهم اهلك البشير ونافع وعلي عثمان وعطا وبكري ومصطفي وايلا وعبد الرحيم والخضر وحميدتي وموسي هلال وقوش وغازي وحمدي وكل من ساعدهم علي ظلمنا
    اللهم اخلف لنا خيرا منهم من يقيمون الامن والغذاء والعدل
    اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    ادعوا في صلواتكم وبعد الصيام وكلموا الامهات
    انسخوها وانشروها واعملوا صفحات في الفيس وتويتر وانستغرام عشان الشعب السوداني كلو ادعي عليهم

  2. 40 شاحنة وعاملين جوطة لواء ومدير عسكري واحد في معبر البطاء بيمشي اكثر من هذا العدد في اليوم

  3. من أهم الأشياء المطلوبة في هذا المعبر فحص المصريين القادمين للسودان من فايروس سي ( التهاب الكبد الوبائي) … انتم مسئولون امام الله فيما يصيب المواطنين من امراض لم تعمل لها محاجر صحية ومعامل …
    لذلك نرجو من الحكومة والولاية والمعتمدية العمل على توفير مركز متكامل للفحص والتحليل للقادمين من مصر من المصريين …. ألا هل بلغت اللهم فاشهد….

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..