أخبار السودان

الزير طه ، بلغت به الإنقاذ منتهاها !!!

مهدي زين

ضجت الأسافير والصحف على مدى أسبوع كامل بمغامرات الزير طه وهو يتقلب في نعيم الخلاعة والغواية ، يطارد النساء ويدس في أيديهن أرقام هواتفه ، ويشتبك مع رجالهن ، وحين تهزمه الرجولة التي تدافع بجسارة عن شرفها ، يستعين عليها بجلاوزة وزبانية الأمن لينتصروا له !!!

من يُلجم هذا الدنجوان الذي لا همَّ له سوى إشباع رغباته وشهواته وإغراق نفسه في نعيم الملذات الأنثوية ؟ من يصفع هذه الشخصية المهتزة المضطربة التي تبحث بنهم عن النساء وتسعى لجمعهن كالطوابع البريدية غرباً وشرقاً من بلاد شنقيط الي سفارة السودان بالقاهرة ، وداخل صالات الأفراح بالعاصمة ؟ من يملأ الخواء في داخل زير النساء هذا وينتشله من هذا الوهم الذي ينسجه في مخيلته حول نفسه متصوراً بأنَّه كازانوڤا زمانه ؟

لست مندهشاً أبداً من تصرفات الزير طه الذي كان رجلاً معدماً فأصبح بين عشية وضحاها الآمر والناهي بالقصر الرئاسي ، تتدفق من تحته وتجري بين يديه ملايين الدولارات ويتودد اليه كل من يريد التزلف الي الرئيس !!!
لقد كان الزير طه صادقاً في رده على رئيس تحرير وكالة الساموراي حين قال أنَّه ليس مديراً لمكتب الرئيس بل هو ابن الرئيس ( ومن شابه أباه فما ظلم ) وهو يريد بهذا القول أن يثبت أنَّه ليس موظفاً يعمل كمدير مكتب ، بل هو ولي العهد الذي يتم تجهيزه لوراثة عرش أبيه ، كما يهدف بهذا القول أن يخرس ألسنة من حوله شاهراً في وجوههم سيف أبيه !!!

الجريمة لم تكن جريمة عادية ، وقد تحدثت أسرة المجني عليه المهندس أحمد أبو القاسم بتفاصيل دقيقة ، كما تحدث هو واتهم جهات رسمية باختطافه ، ولكن أفادت جريدة الصيحة لاحقاً بأنَّه تراجع عن أقواله تلك ودون البلاغ ضد مجهول ، أيضاً وردت إفادات بأنَّ أشخاصاً ينتمون لجهة رسمية حضروا الي مستشفى الأطباء الذي كان يعالج فيه المجني عليه واطلعوا على ملفه الطبي وتحدثوا الي الطبيبة التي قامت بعلاجه مما يُعدُّ انتهاكاً صارخاً لسرية البيانات الطبية ، ورغم أنَّ المجني عليه قد تم نقله الي المستشفى بموجب أورنيك ٨ مما يعني فتح بلاغ مبدئي الاّ أنَّ الشرطة نفت نفياً قاطعاً أن يكون قد تم فتح بلاغ لديها !!!
هذه الملابسات وتغيير الأقوال وزيارة أفراد من جهة رسمية للمستشفى وانتهاك سرية الملف الطبي للمهندس ونفي الشرطة فتح أي بلاغ رغم وجود أورنيك ٨ ، يدل دلالة قاطعة بأنَّ شيئاً ما يتم طبخه لتمييع القضية ولملمة الموضوع !!!

الزير طه نفى في حواره الهزيل مع رئيس تحرير الساموراي أي علاقة له بحادثة المهندس أحمد أبو القاسم ، ولكن جاء في جريدة الصيحة عدد ١٧ سبتمبر أنَّه مستعد للمثول أمام القضاء ليفصل في الأمر إن أصرَّ البعض على موقفه ، وأكد أنَّه تواصل مع المهندس أحمد أبو القاسم واطمأن عليه !!!
لست مقتنعاً بأسئلة الساموراي لذلك أوجه أسئلتي أنا مهدي زين رئيس تحرير وكالة الكاميكازي للزير طه

١- هل كانت هناك مناسبة اجتماعية شاركت فيها أنت و المجني عليه ؟
٢- هل حدث شجار بينكما داخل صالة الإحتفال قبل خمس ساعات من حادثة الإعتداء على المهندس ؟
٣- هل شهد جمهور الصالة ذلك العراك ؟
٤- لماذا تواصلت مع المهندس أحمد أبو القاسم واطمأننت على صحته رغم نفيك لأي علاقة لك بالحادثة ؟
٥- من تقصد بالبعض في قولك أنك مستعد للمثول أمام القضاء إن أصر البعض على موقفه ؟
٦- هل هناك مساومات تجري ليقوم هذا البعض بتغيير موقفه من هذه الحادثة ؟

تحدثت مصادر في الحزب الحاكم بأنَّ حزب المؤتمر السوداني هو مصدر هذه المعلومات وأنَّه سيخضع للمحاسبة بتهمة إثارة الفتنة ، والحقيقة التي لا جدال فيها هي أنَّ أسرة المجني عليه هي مصدر الخبر الذي أوضحت فيه ما حدث داخل صالة الأفراح بتفاصيله ، وكيف تم اختطاف المهندس من أمام بيته الي مكان مجهول ، ثم قامت لاحقاً بنشر صور له من داخل المستشفى توضح آثار التعذيب الذي مارسته الجهة المختطفة ، وقالت الأسرة أنها ستصدر بياناً لاحقاً توضح فيه تفاصيل أوفى ولكن يبدو أنَّ الأسرة تتعرض لضغوط عنيفة لإنهاء هذا الأمر ، وإذا حدث ذلك وتنازلت الأسرة عن حقها الخاص بسبب هذه الضغوط ، فإنَّ من الواجب على شعب السودان أن لا يتنازل عن حقه العام في الدفاع عن شرف أسرة سودانية حاول هذا الماجن أن يمتهن كرامتها وشرفها وخان أمانة التكليف التي تفرض عليه الدفاع عن كل فرد من أفراد هذا الشعب . إنَّ هذه الأسرة ترمز الي شرف الوطن كله وان تركناها وحدها وتركنا هذه الجريمة تمر دون عقاب فلن يسلم شرف أسرة سودانية ، وقديماً قيل :

لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى
حتى يُراق على جوانبه الدم

وقد أراق رب هذه الأسرة دمه من أجل شرف أسرته ولكنه يقف الآن في وجه دولة بوليسية عاتية لا ترعى حرمة لأحد ولا تنصف مظلوماً أفلا نكون سنداً له ؟
إنَّ أمثال طه الزير يجب أن يبتروا ولو تعلقوا بأستار الكعبة ، ولو قبلوا الحجر الأسود ألف مرة ، وإن كانت قصة عجوبة التي خربت سوبا هي قصة وزراء افتتنوا بامرأة بارعة الجمال فأفنتهم جميعاً وذهبت بدولتهم ، فإنَّ قصة طه هي قصة زير نساء بلغت بها الإنقاذ منتهاها في الفشل والتفسخ والإنحلال .
Mahdi Zain

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم , ربنا ينتقم من الذى كان السبب فى كم هذا الدمار للسودان وشعب السودان , ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  2. كل القصص المتواترة تشير بغول الفساد وتمده في الارض لحين من الدهر ….. وان المفسدون في القصر يتباهون في السلطة ويتفاخرون بالدنيا وزينتها واموالها ونساءها … وعندما يتجبر الفاسد ويتأله ويطمئن بالخلود في القصر يتحرك قدرة القادر ليقطع دابر هؤلاء الفاسدين من حيث لا يشعرون.
    قال الله تعالى في كتابه الكريم (مَّا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ)
    ولو كان الفريق طه من الذين انعم الله عليهم بفهم معاني القرآن الكريم وترتيله لذرفة دموعه خشية بل لاجهش بالبكاء عند ترتيل الآية الكريمة الاتية ليجزم انها تخاطبه هو وحده لا سواه:
    (فَذَرْهُمْ فِي غَمْرَتِهِمْ حَتَّىٰ حِينٍ (54) أَيَحْسَبُونَ أَنَّمَا نُمِدُّهُم بِهِ مِن مَّالٍ وَبَنِينَ (55) نُسَارِعُ لَهُمْ فِي الْخَيْرَاتِ ۚ بَل لَّا يَشْعُرُونَ (56)).

    سيدنا عمر بن الخطاب عندما فتح الله عليه بلاد كسرى بن هرمز ووضع سواري كسرى في يد سراقة بن مالك بن جعشم أعرابي من بني مدلج فبكى عمر ثم قال اللهم إني أعوذ بك أن يكون هذا مكرا منك بعمر ثم تلى : {ايَحْسَبُونَ أَنَّمَا نُمِدُّهُمْ بِهِ مِنْ مَالٍ وَبَنِينَ نُسَارِعُ لَهُمْ فِي الْخَيْرَاتِ بَل لا يَشْعُرُونَ)

    لكن الفريق طه لا يبكي ولو سمع القران كله بصوت عبد الباسط عبد الصمد أو بصوت عبدالرشيد صوفي بل يتمادى عندما يسمع مثل هذه القصص ويتلذذ بشهواته استنادا على ظهره القوى ظهر السيد الرئيس الذي لا يستطيع ان يحمة نفسة لو تحركت قدرة الله فعمى الله بصيرت الفريق طه وبصيرةالمشير الرئيس الى حين

  3. ليس دفاعا عن هذا الفاسد الفاسق لكن علينا ان ناخذ فى الحسبان صراعات المافيا الانقاذية يعن الراجل برضو مستهدف من بقة العصابة… الزول ده خريج النيليين و ضابط ادارى ودرس فى منطقة بحرى الدناقلة و كا يسكن فى حوش الختمية و عاش فقر شديد و الفقر ما عيب عيب السرقة لكن الظاهر على عثمان و نافع و صلاح قوش هم وراء فضح الفريق طه.

  4. دا اول امس عرس التانيه بنت صغيره الشباب ناقادرين يعرسوا لاكن كبير الكهنه واخوان الشيطان البشير لو عندو شرف عديم الشرف كان يشيلو بليل مايصبحو للصباح العفين دا عشان مدير مكتب البشر داير يتحرش بي واحدي متزوجهلاكن طلعة بنت رجال ومربيه بلغة زوجها والله الحكومة دي تنقلب نديك رصاصة في راسك لعنة الله علي البشير والترابي ونافع وعلي وقوش وطه يارب تحشرهم مع ابولهب

  5. لنهب لسحل الكيزان المجرمين فقد سرقوا ونهبوا وقتلوا وعذبوا ولم يتركواسؤا الا ومارسوه وههم يعتدون علي اعراضنا فماذا ننتظر

    اخرجوا واملئوا الشوارع فرحا ووعدا وتمني ودعونا نغسل الوطن من ارجاسهم

    الكيزان ابناء مواخير لاتاخذكم بهم رحمة

    لعنة الله عليهم

  6. (فإنَّ من الواجب على شعب السودان أن لا يتنازل عن حقه العام في الدفاع عن شرف أسرة سودانية حاول هذا الماجن أن يمتهن كرامتها وشرفها وخان أمانة التكليف )
    هذا التصرف الذي بدر من مدير مكتب الرئيس وبصورته المشينة والمهينة والدعم الذي وجده من الجهة الرسمية بطريقة مباشرة وغير مباشرة إنما يدل على أمر مهم جدا بأن أولي الامر نفسهم والرئيس خاصة موافق على هذا التصرف وربما هذا الهنبول يقوم بالدور القذر والوسيط السيئ وجلب النساء للذين كلفوه أن يفعل هكذا عمل.
    لقد بدأت الانتهاكات يوم يوم انتهكوا حرمة الصحفية سمية هندوسة ولبنى حسين وكل النساء الللائي يقوم باقتيادهم لا أقول رجال الامن لكن رباطة الامن لان رجال الأمن لهم رجولة وكرامة وشهامة لا ينتهكون بها كرامة اخواتهم ولا بناتهم وهذه الأشياء تصدر من ناس كرامة لهم ولا اخوات ولا امهات وبنات لهم يخافون انتهاك حرماتهم.
    لقد انتهكت حرمة أي منزل في السودان بهذا التصرف وليس أنت بمنأى عنه قد يحدث في أي لحظة لك وقد تجد نفسك مجبرا في مثل هذا الموقف. لذا على الشعب يرفض هذا التصرف بكل جسارة بغض النظر عن من وقع عليه هذا التصرف. انت رجل الامن في الخرطوم تقوم بعملك سوف يقوم آخر بانتهاك حرمة بنتك في الشعبية بحري. لانها ليس مكتوب في وجها والدها رجل أمن. يجب أن تبدأ الثورة من رجال الامن ومن المواطن العادي ومن كل الشرفاء.
    سوف يختلط الحابل بالنابل إن لم نقم باللازم في وجه هذا النكرة ومن يدور في فلكهم ولقد سمعنا سابقا بأن القيادات العليا توظف ضباط وقوادين لجلب النساء والان المسألة صارت لا فيها خجلة ولا استحاء ولا حياة لمن تنادي.

  7. كل القصص المتواترة تشير بغلو الفساد وتمدده في الارض لحين من الدهر ….. وان المفسدون في القصر يتباهون في السلطة ويتفاخرون بالدنيا وزينتها واموالها ونساءها … وعندما يتجبر الفاسد ويتأله ويطمئن بالخلود في القصر تتحرك قدرة القادر لتقطع دابر الفاسدين من حيث لا يشعرون.
    قال الله تعالى في كتابه الكريم (مَّا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْ)

    ولو كان الفريق طه من الذين انعم الله عليهم بفهم معاني القرآن الكريم وترتيله لزرفة دموعه خشية من الله و لاجهش بالبكاء عند ترتيل الآية الكريمة الاتية ليجزم انها تخاطبه هو وحده لا سواه:
    (فَذَرْهُمْ فِي غَمْرَتِهِمْ حَتَّىٰ حِينٍ (54) أَيَحْسَبُونَ أَنَّمَا نُمِدُّهُم بِهِ مِن مَّالٍ وَبَنِينَ (55) نُسَارِعُ لَهُمْ فِي الْخَيْرَاتِ ۚ بَل لَّا يَشْعُرُونَ (56)).

    سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه عندما فتح الله عليه بلاد كسرى بن هرمز ووضع سواري كسرى في يد سراقة بن مالك بن جعشم أعرابي من بني مدلج فبكى ثم قال اللهم إني أعوذ بك أن يكون هذا مكرا منك بعمر ثم تلى : {ايَحْسَبُونَ أَنَّمَا نُمِدُّهُمْ بِهِ مِنْ مَالٍ وَبَنِينَ نُسَارِعُ لَهُمْ فِي الْخَيْرَاتِ بَل لا يَشْعُرُونَ)

    لكن الفريق طه لا يبكي ولو سمع القران كله بصوت خاشع من عبد الباسط عبد الصمد أو من عبدالرشيد صوفي بل يتمادى في ملذاته ويتلذذ بشهواته استنادا على ظهره القوى ظهر السيد الرئيس الذي لا يستطيع ان يحمى نفسة لو تحركت قدرة الله فعمى الله بصيرة الفريق طه وبصيرة المشير الرئيس الى حين

  8. ان شرف الوطن وكرامته تنتهكا في اليوم الف مرة فليهب الشعب هبة رجل واحد ليحمي الوطن من هؤلاء الفسقة ومافيا المؤتمر اللاوطني ونحن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ منتظرون فهل سيطول الانتظار سؤال نريد اجابة فورية له بهبة شعبية تقتلع جزورهؤلاءالارازيل لانقول قومنا بل ارازيل الارض فهم لايستحقون هذا التسب الرفيع لشعب السودان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  9. ياسلام عليك يااستاذ مهدى مقال فى الصميم هذا الماجن الداعر التافه طه ورئيسه هم من طينه واحده.طينة الشذوذ والمجون والانحطاط لعنة الله عليهم وعلى كل كوز اخوانى.

  10. لست مقتنعاً بأسئلة الساموراي لذلك أوجه أسئلتي أنا مهدي زين رئيس تحرير وكالة الكاميكازي للزير طه

    ١- هل كانت هناك مناسبة اجتماعية شاركت فيها أنت و المجني عليه ؟
    ٢- هل حدث شجار بينكما داخل صالة الإحتفال قبل خمس ساعات من حادثة الإعتداء على المهندس ؟
    ٣- هل شهد جمهور الصالة ذلك العراك ؟
    ٤- لماذا تواصلت مع المهندس أحمد أبو القاسم واطمأننت على صحته رغم نفيك لأي علاقة لك بالحادثة ؟
    ٥- من تقصد بالبعض في قولك أنك مستعد للمثول أمام القضاء إن أصر البعض على موقفه ؟
    ٦- هل هناك مساومات تجري ليقوم هذا البعض بتغيير موقفه من هذه الحادثة ؟

  11. كان ذو نواس بعد ان طغى و تجبر يطلب من شعبه ان ترسل له كل عروس جديدة ليفض بكارتها ثم يرسلها بعد ذلك الى زوجها … في زمن حكومة المشروخ الحضاري حكومة الفاسدين الفجار و وجود امثال هذا الفاسق الداعر و البلدوزرات نتوقع ان تصدر الحكومة الرسالية مرسوما مثل ذا نواس بان ترسل كل عروس الى طه ليفتضها قبل زوجها …او قد يمر عليك الفجار مع حرسهم في بيتك و يطلبون ” صحبة” مع زوجتك او ابنتك او اختك و اذا رفضت او دافعت عن شرفك سيتم اخذك الى المزرعة ليفعلوا بك ما فعلوه بالمهندس … ذلك ما تبقى للطغمة الاجرامية …
    وين اخوان البنات؟!

  12. لو كنت مكان المعارضه واخص المؤتمر السودانى لتعقبت تاريخ طه عندما كان يخدم آسرة إبراهيم احمد عمر والدور الذى كان يلعبه داخل بيته غير الخدمات المنزليه (المراسيل)وشخص حقير مثله هذه النزعه لم تنتابه فجاءة ولا بد له من ماضى وتاريخ طويل وسبق أن قرائنا أن ما وصل اليه كان لزوجة إبراهيم دور كبير بحكم (إحتكاكه)وتواجده معظم الوقت داخل (السرايه)لتلبية الطلبات ومن الطبيعى أن يصعد مثل هذا الشخص كى (يخدم)القصر ويجب أن لا نستغرب فالذى ارسل البشير الى القصر كان الترابى وشيخ إبراهيم الذى مازال على دين شيخه وكان ساعده الأيمن ارسل من راءه مناسبا الى القصر،،فقد وصلنى خبر سبب وجود طه داخل القصر وتيقنت من الخبر فشيخ إبراهيم وجماعته لم يجدوا اصلح من طه كى يتجسس على عمر البشير (فالذى وثق في شخص وآمنه على اهل بيته لن يجد اصلح منه للعب أدوار اهون مما كان يقوم به!!)وكلنا يعلم ما معنى أن يعين شخص في وظيفة مدير مكتب وطبيعة الوظيفه، رده على الصحفى يؤكد ويكرس ما ذهبنا اليه وطه أضاف نجمه على الاسبلايت من عنده وقال انا ما مدير مكتب الرئيس إنما انا إبنه وبهذه المناسبه اليكم قصة اللص الشريف : دخل الزوج فوجد زوجته تبكى فسآلها عن السبب فقالت أن العصافير التي فوق الشجر تنظر الى حينما أكون بدون حجاب وهذا ربما يكون معصية لله !!فقبلها الزوج بين عينيها لعفتها وخوفها من الله واحضر فأسا وقطع الشجر!!بعد أسبوع عاد الزوج من العمل مبكرا فوجد زوجته في أحضان عشيقها!!الزوج لم يفعل شيء بل اخذ ما يحتاجه وهرب من المدينه ووصل الى مدينه أخرى وهناك وجد أناس حول قصر مليكهم فسألهم عن سبب تجمعهم فقالوا له خزينة الملك سرقت وفى هذا الاثناء مر رجل يسير على أصابع قدميه فسأل من هذا الذى يمشى على اطراف قدميه فقالوا هذا شيخ المدينه ويمشى هكذا مخافة ان يوطىء النمل بباطن قدميه فيعصى ربه!!فقال لهم الرجل الآن عرفت اللص ارسلونى للملك وتم له ما أراد ودله على ما زعموا بأنه شيخ المدينه فاحضره الجنود وبعد التحقيق إعترف الشيخ إنه السارق!! وقال له الملك كيف عرفت السارق فقال له الرجل(حينما يكون الاحتياط مبالغا فيه والكلام عن الفضيله مبالغا فيه فأعلم إنه تغطيه لجرم ما!!) انتهت القصه التي اهديها للابن طه عمر حسن احمد البشير عله يريح أصابع قدميه!!.

  13. بسم الله الرحمن الرحيم (قَدْ أَفْلَحَ الْمُؤْمِنُونَ (1) الَّذِينَ هُمْ فِي صَلَاتِهِمْ خَاشِعُونَ (2) وَالَّذِينَ هُمْ عَنِ اللَّغْوِ مُعْرِضُونَ (3) وَالَّذِينَ هُمْ لِلزَّكَاةِ فَاعِلُونَ (4) وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ (5))

    وقال تعالي بسم الله الرحمن الرحيم (﴿ زُيِّنَ لِلنَّاسِ حُبُّ الشَّهَوَاتِ مِنَ النِّسَاءِ وَالْبَنِينَ وَالْقَنَاطِيرِ الْمُقَنْطَرَةِ مِنَ الذَّهَبِ وَالْفِضَّةِ وَالْخَيْلِ الْمُسَوَّمَةِ وَالْأَنْعَامِ وَالْحَرْثِ ذَلِكَ مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاللَّهُ عِنْدَهُ حُسْنُ الْمَآَبِ).

    وقال تعالى (فَخَلَفَ مِنْ بَعْدِهِمْ خَلْفٌ أَضَاعُواْ الصَّلاَةَ وَاتَّبَعُواْ الشَّهَوَاتِ فَسَوْفَ يَلْقُونَ غَيًّا)

    لقد قام المعتصم بفتح عمورية لأن امرأة مسلمة تعرضت للهوان في سجن عمورية واستغاثت به.

    يا أهل المشروع الحضاري، ألهذا انقلبتم على السلطة المنتخبة بحجة أصلاح البلاد والعباد؟

    من للحرائر في بلادنا يا طه الديوث إذا كنت أنت حاميها حراميها. يا باحاثاً عن فروج المؤمنات الغافلات وغير غافلات، ماذا تقول لله سبحانه وتعالى أذا وقفت عنده عارياً اغلفاً لا تحرسك كلابك أمنك بل تحيط بك زبانية العذاب من كل جانب.

    أين أنت يا أمين حسن عمر يا كلب الإنقاذ من أفعال طه المخنث، هل تحسنت الأخلاق فعلاً كما تدعي؟ هل كان الشارع متعرياً فصار محتشماً؟ ماذا عن أخلاق المسؤولين؟

    ويا علماء الغفلة والسوء يا عبد الحي هل ضميرك ما زال حي؟ ويا كاروري بتاع الدافوري.

    ويا عمر البشكير يا أس البلاء هاهو الفاسق طه يحتمي بك بعد أن قام بثلاث معاصي في زمن قياسي، لا يأتي بها إلا أبليس، وهي كما يلي:

    *الثراء الحرام كما تبين من خلال تحويله البنكي بمبلغ أربعين مليون دورلار.
    *محاولة إغواء امراة محصنة من خلال القاء رقم الموبايل
    *استغلال النقوذ والشروع في قتل مواطن سوداني

    هانحن منتطرون يا عمر البشكير ما أنت فاعل حيال هذا الابن العاق الذي نسب نفسه أليك وأنت عقيم وقد بلغت من الكبر عتيا.ً

    رسالتي الأخيرة لقراء الراكوبة الشرفاء: هانحن قد صبرنا على عصابة الإنقاذ وهي تأكل أمولانا وتشردنا وتستضعفنا، لكن أن يأتي الأمر على الإعراض فهذا ما لا يمكن السكوت عليه. هل صرنا ديوثين؟ ما قيمة الإنسان إن انتهك عرضه وهو لا يحرك ساكنا؟ ايهما أكثر أيلاماً، طلقة تأتيك في القلب من قناصة النظام أم رجل يضاجع امرأتك وأنت لا تحرك ساكناً؟ قال صلى الله عليه وسلم (من مات دون عرضه فهو شيهد).

    ألا هل بلغت؟ اللهم فاشهد.

  14. رد للدكتورة هند عثمان
    نشكرك علي سردك المفصل لموضوع الحدث
    لكن حسب علمي والشعب السوداني كله يعلم ان الجودية في حل المشاكل الاسرية تحتوي مثل هذه الخناقة ومن الاولي يبادر الفريق طه بايقاف رجال الامن واختارهم بان الامر اسري بحت ويحل في ايطار الاسرة ولكن هيهات

  15. هكذا هم الكيزان وتجار الدين يطلبون منك الانحناء لله ثم يركبون على ظهرك ويرفضون النزول ويستمرون في ازلالك باسم الله

    هكذا الانسان باحث شقوف عن السلطة والثروة منذ ولادته حتى مماته لاتردعه إلا اخلاقه ومن لا اخلاق له لادين له (والدين من الاخلاق وليس العكس) من الممكن أن يكون الانسان لا دين له وله الكثير من فضائل ومكارم الاخلاق (فقد جزء من الكل) وبالعكس هناك من هو متدين ولا اخلاق له وهذا فاقد الكل الكوز.

  16. لو اصلا هو راجل يمشي يقابل رجال الحركة الشعبية مع العلم كل منتسبي حكومة الخائب البشير وعصابات الأمن والشرطة اولاد شراميط واخواتهم مطاليق ويا كلاب مصيركم الإعدام

  17. غايتو لو حصل لى الموقف ده كان مليتو ليكم جبخانه وخليتو مصفى …. احمد الله طبنجتى مابخليها الا للصلاه والحمام .. والله كوز معفن واحد يحتك بى ساى املاهو نار يعرف الله حق … كمان جابت ليها تحرش ؟؟؟ وبعد ده لو طه ده فعلا هو عمل كده يمش منى وين والله الا الموت بس

  18. ( د. هند عثمان:
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    اولا الصوره اعلاه هى لابنة اخى (ابن عمى) واسرتها هى :عزه عبدالحافظ مصطفى عثمان الامين ..والدها (استشارى امراض النفسيه والعصبيه)انا لا ازكى احد فى هذه الحكومه ولكن القصه مختلفه تماما ..وهى ان طه عثمان من ابناء منطقة كبوشيه ولكن تربى فى منزل عمى الاكبر مصطفى عثمان الامين كعادة السودانين كل من وسعت معيشته ممكن يستضيف ابناء المنطقه للدراسه وهذا ماحصل …وبقى طه عثمان صديق لابناء عمى حيث درس وعاش معهم بمنزلهم فى شندى ..عزه عبدالحافظ مصطفى متزوجه من الاخ اعلاه وحدثت بينهم خلافات …تدخل طه لحلها بصفته صديق والدها واعمامها والاسره ..فقابل عزه فى احد الاعراس بحديقة القيروان مع الاسره وزوجها موجود وسلم عليها ..هنا تدخل الزوج وضرب طه عثمان ف وجهه ..فما كان من رجال الامن الا ان اخذوه وفعلوا فيه ماهو ف الصور …ولكن للامانه طه عثمان لايقوم بمعاكسة ابناء اسره تربى وترعرع فى بيت جدهم ..وهو عمى الاكبر مصطفى عثمان الامين بمدينة شندى وله مسجد بمنزله يسمى مسجد الشريف تيمنا بنسيبه الامام عبدالسلام بن مشيش بالمغرب ..وهذا حتى تعرف الناس الحقيقه….هند عمر عثمان الامين ).

    وشهد شاهد من اهلها.

    لا تهمنا المشكلة الأسرية ولكن
    واقعة التعذيب والضرب والإهانة وتسبيب الأذى والبلطجية من (إبن) الرئيس
    والقصر

  19. سلموا يا ناس … على …. الناها بنت مكناس …التي خسرت وظيفتها ….. بسبب صبانية غلمان الرقاص …..

    وقولوا لها يا ريت تزوري …البلد …. مرة ….ومرة …. لكي لا يخرج القوم …. عن وقار الشعر والتشبيب …. الى منازعة الرجال في زوجاتهم …. فلقد استطار….. شر العصابة … واتخذ منحى آخر …. !!!!

  20. . هند عثمان:
    °°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
    اولا الصوره اعلاه هى لابنة اخى (ابن عمى) واسرتها هى :عزه عبدالحافظ مصطفى عثمان الامين ..والدها (استشارى امراض النفسيه والعصبيه)انا لا ازكى احد فى هذه الحكومه ولكن القصه مختلفه تماما ..وهى ان طه عثمان من ابناء منطقة كبوشيه ولكن تربى فى منزل عمى الاكبر مصطفى عثمان الامين كعادة السودانين كل من وسعت معيشته ممكن يستضيف ابناء المنطقه للدراسه وهذا ماحصل …وبقى طه عثمان صديق لابناء عمى حيث درس وعاش معهم بمنزلهم فى شندى ..عزه عبدالحافظ مصطفى متزوجه من الاخ اعلاه وحدثت بينهم خلافات …تدخل طه لحلها بصفته صديق والدها واعمامها والاسره ..فقابل عزه فى احد الاعراس بحديقة القيروان مع الاسره وزوجها موجود وسلم عليها ..هنا تدخل الزوج وضرب طه عثمان ف وجهه ..فما كان من رجال الامن الا ان اخذوه وفعلوا فيه ماهو ف الصور …ولكن للامانه طه عثمان لايقوم بمعاكسة ابناء اسره تربى وترعرع فى بيت جدهم ..وهو عمى الاكبر مصطفى عثمان الامين بمدينة شندى وله مسجد بمنزله يسمى مسجد الشريف تيمنا بنسيبه الامام عبدالسلام بن مشيش بالمغرب ..وهذا حتى تعرف الناس الحقيقه….هند عمر عثمان الامين

    منقول من موقع سوانيز اون لاين….للباحثين عن الحقيقة…وللماجورين

  21. الموسف الاستغلال السياسى للقصة

    واكاد اجزم ان الموضوع لا يخص طه مباشرة لكن يخص شخص اخر فى جهه امنية

    وطه كان واسطة خير لطلاق الزوجة
    لكن ليس هنالك اى كلام صحيح عن مشاجرة لان طه ذات نفسه اتكلم مع المهندس وشكره المهندس على الاتصال
    هنالك جهة ما تحاول استغلال حساسية الموضوع لتصفية حساباتهت مع ه طه

  22. انتهي الموضوع ….الزير طه والباش مهندس ذهبوا الي شندي حضرو مناسبة عرس “اتباطن” فيها المهندس بالسوط

  23. الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….
    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….
    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….
    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….
    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….

    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….
    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….
    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….
    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….
    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….

    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….
    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….
    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….
    الحل هو الخروج للشوراع للمظاهرات والاعتصامات والعصيان المدني ….

    لتك حصون الكيزان الفجرة ….
    لتك حصون الكيزان الفجرة ….
    لتك حصون الكيزان الفجرة ….
    لتك حصون الكيزان الفجرة ….

    لم يعد الصبر هو الحل …

  24. هل معنى هذه القصة أن كل من يتحرش بزوجته أحد الدستوريين فعليه أن يقتل الدستوري حتى لا يرسل إليه بعض بلطجية الأمن الذين يقودون سيارات لا لوحات بها فيطلعوا زيتو والحكومة تتفرج عليه؟ هل معنى هذه الحادثة أن يأخذ كل واحد مننا سلاحو في جيبو سواء كان أبيضاً أو “أسوداً” ويقضي على كل من يحاول أن يختطفه ويعذبه ويلقي به في قارعة الطريق ثم يمارس النظام الضغط عليه لكي يتخلى عن السعي لمحاكمة من اعتدى عليه أو سلط عليه من قام بتعذيبه؟ الأول كان عثمان ميرغني والثاني المهندس أبوالقاسم ونخشى أن يكون هناك ثالث ورابع ومائة ألف كمان والنظام يتفرج ثم يقيد القضية ضد مجهول!

  25. مع احترامنا للبيان الهندي الفوق دة ظاهر جدا فيهو ريحة بلادة رجال الامن ورجال طة. وبديهي جدا لاي قاري فطن ان ينتبه الي شي في البيان من هند عثمان. اولا. اذا لم يكن طة قد تحرش او عاكس زوجت المجني عليه احمد لماذا اعتدي احمد علي طة بضربه كف ؟؟؟؟؟؟؟ ثانيا ان كان طة قد تربي في بيت ابو احمد هل يدعي هذا الامر الي ان يتدخل في امور اسرية ؟ الموضوع واضح انو طة شحت زوجة احمد ورسلها في التلفون واحمد رجل غير ديوس طلب منها ان يقابلها رجل لرجل لذلك طة احضر معه كلاب الامن لكن احمد راجل. وعلي راجل الامن الاكتروني عدم تغير الحقيقة الكل يعلم بان الانقاذ قد وسعت بجميع اطياف الشعب السوداني ولان بدات مرحلة الايلاج الله يستر

  26. ماخفيا أعظم ….والله العظيم هذه تصرفات من كان مع المدعو الرزيل عمر البشير .أذكر تماما ماحدث لمحامي بسيط في بحري سجن 5سنوات ظلما لان مشكلته مع أحد تابعي مكتب الرئيس وهو محمد هاشم يسكن كوبر وتم فصله من مكتب الرئيس بسبب فساد مالي(سرق طلمبه بنزين) .و لكن يمهل ولا يهمل .يارب العالمين هاهم أهل حكومة الإنقاذ عاشوا فساد فينا وظلمونا وفعلوا مافعلوا بنا اللهم انتقم منهم وشتت شملهم واجمعهم في نار جهنم .الله تركنا امرنا لك فلا تخزلنا ياااااارب

  27. الناس الدايرين ثورة شعبية كدى خلوا المنافى وعودوا للوطن وقودوا مسيرة اقتلاع النظام ،، بدل ما طالبوا الشعب اقتلاع النظام عودوا وقودوا المعركة ،، مش انتوا قاعدين فى امريكا وكندا وباريس دايرين ثورة بالوكالة دى تتعمل كيف بالبلوتوث

  28. ان الله سبحانه وتعالي حفظ فرعون ولم يغرق في النهر وهو طفل رضيع ولكن اغرق فرعون في النهر وهو ملك الملوك وفي اعلا واعتي عرش..

  29. لا يسلم الشرف الرفيع من الأذى
    حتى يُراق على جوانبه الدم

    والله لاادرى هل ماتت النخزة اذا كانت هذة الرواية صحيحة اين اهل المراة التار ولا العار الم يوجد فيهم رجل يتربص بهذا الماجن ويقتلة وراس براس

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..