لقاء مرتقب بين البشير ورئيس الحكومة الليبية بالخرطوم

رحب وزير الخارجية إبراهيم غندور، بالزيارة المرتقبة خلال أيام لرئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية، فائز السراج، للخرطوم، للقاء الرئيس عمر البشير، وعدد من كبار المسؤولين، كاشفاً عن قرب تسمية السفير السوداني في ليبيا لمزاولة مهامه من العاصمة طرابلس.
وعلمت “شبكة الشروق” وفقاً لمصادر ليبية، أمس، بأن جدول زيارة السراج للخرطوم يتضمن العلاقات الثنائية بين البلدين، وخاصة في ما يتصل بالتعاون الأمني والعسكري والمخابراتي، والوضع على الحدود المشتركة.

الجريدة

تعليق واحد

  1. وما هى صفة عمر البشير الزفت؟ ما هى علاقته بالسياسة والسياسين خاصة الاجانب؟؟؟ نحن بالعموم لا نعترف بعمر البشير رئيس او يمثل سلطة سياسية او رمز سيادى مادام هو عمر البشير مجرم ومطلوب للعدالة الدولية ومطارد, لان فى قاموسنا الشخص العادى المجرم المطارد ليس لة اى صفة اعتبارية والمجتمع ينبذة جملة وتفصيلا. ما بلك ان المطارد زاعما انه رئيس دولا. لا والف لا لا ترضى به مادام فية خصلتين تسحب منة الاهلية ( لص وحرامى كبير هذه واحدة, والثانية انة مجرم مطارد دوليا لدى محكمة العدل الدولية).
    علية بهذه الاسباب والمسببات والتى تنحدر بالشخص اجتماعيا صرنا لانعترف به كرئيس كعدم أعتراف الحكومات الكبيرة به اذانه لايمثل رئيس, بل بمنع من التأشيرات لدخول الدول, لانهم غير معترفين به كرئيس.
    اصبح بهذا المنعول والمنبوذ وتصرفاته وضعفة وهون الرؤساء علية بل هوان والاعيب الافراد علية من قبيل فنلة ميسى وطرحة الظار اللولية الحبشية, مسخرة العبان هوان تغفيل , ومعلوم من يهون نفسة يسهل هوان الناس علية, فهذه بالضبط تنطبق على هذا المجرم اللص., انسحب هذا الامر كلة على السودان والسودانين, واصبح السودان مستهان مستباح, كقبيل تدفن فية المواد المشعة والتى اتيا بها من الخارج, وتورد لة المخدرات من قبيل مخدرات جديدة الصنع كالشوكلاتة ولعب الاطفال تحضر للسوان المستهان لتجربتها ومعلوميةة مدى فعاليتها, بهذ الصعلوك الممتهن خائب الرجاء المستباح جلب للسودان والسودانين الويل والويلات, = وفعلا اذا كان رب البيت بالدف ضارب, فشيمة اهل الدار كلهم الرقص= هذا بالضبط تحليل كيفية امتهان واستسهال واستباحة السودان والسودانين.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..