أخبار السودان

والي الشمالية يفلت بأعجوبة من أيدي ?مواطنين غاضبين?

الخرطوم: إشراقة الحلو

تعرض والي الولاية الشمالية علي عوض محمد موسى ونائب رئيس المؤتمر الوطني بالولاية عبد الجليل فضل ومعتمد دنقلا للقذف بالحجارة والكراسي من قبل مواطنين غاضبين، وذلك خلال حضورهم للمباراة النهائية بين قرية (أكد) شمال و(سقدان) في ختام دورة الفقيد حسن صبري، وقال مصدر إن خلافاً نشب حول حضور الوالي للمنطقة، وقال إنه تم إجلاء الوالي والوفد المرافق له (بأعجوبة) دون أن يتمكن من مخاطبة الحشد وأداء صلاة الجمعة، ووصف المصدر الحادث بأنه الأول من نوعه.

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. بدل الكورة المابتودي ولا تجيب مع الاحترام للوسط الرياضي كان تقومو تلمو الاستاد وتعملو مظاهرة واضراب وتاخدوا الوالي رهينة

  2. لو ربطنا هذا الأمر مع أحداث كثيرة حدثت هو أن الإنتفاضة الحقيقة قادمة لا محالة والتي بدأت بـ سبتمبر2013 ثم أخيرا هذه الحادثة وإضراب الأطباء,نبارك ما فعله أهالي دنقلا ولتكن سنة يعمل بها الشعب ويقاطع لقاءات ومخاطبة المسئولين في أي مكان.

  3. ارجموا أبالسة الانقاذ … رجااااااااااال والله يا اهلي في أكد وبدين /سقدان…

    قبل كدة عبدالرحيم محمد حسين رموه بالطين عندما جاء ليتفقد أحد الجزر بعد ما الفيضان (انحسر)….

  4. أبناء الشمالية لكم التحية والتجلة ، وهذا العمل يعتبر بداية شرارة المعركة الكبرى.عليكم بالوالي ونوابه وكل أعضاء الموتمر الوطني. هؤلاء لصوص وجبناء, عكاز واحد وحتجدوهم خارج الولاية. دائما الحرامي جبان. هؤلاء لصوص ، أرجموهم حتى في منازلهم.

  5. بدل الكورة المابتودي ولا تجيب مع الاحترام للوسط الرياضي كان تقومو تلمو الاستاد وتعملو مظاهرة واضراب وتاخدوا الوالي رهينة

  6. لو ربطنا هذا الأمر مع أحداث كثيرة حدثت هو أن الإنتفاضة الحقيقة قادمة لا محالة والتي بدأت بـ سبتمبر2013 ثم أخيرا هذه الحادثة وإضراب الأطباء,نبارك ما فعله أهالي دنقلا ولتكن سنة يعمل بها الشعب ويقاطع لقاءات ومخاطبة المسئولين في أي مكان.

  7. ارجموا أبالسة الانقاذ … رجااااااااااال والله يا اهلي في أكد وبدين /سقدان…

    قبل كدة عبدالرحيم محمد حسين رموه بالطين عندما جاء ليتفقد أحد الجزر بعد ما الفيضان (انحسر)….

  8. أبناء الشمالية لكم التحية والتجلة ، وهذا العمل يعتبر بداية شرارة المعركة الكبرى.عليكم بالوالي ونوابه وكل أعضاء الموتمر الوطني. هؤلاء لصوص وجبناء, عكاز واحد وحتجدوهم خارج الولاية. دائما الحرامي جبان. هؤلاء لصوص ، أرجموهم حتى في منازلهم.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..