رغدة : أنا مع بشار للأبد وهذا الشبل من ذاك الاسد

قالت الفنانة السورية رغدة في تصريح لموقع بوابة الشباب المصري أن ما يحدث في سوريا ليس ثورة وأن ما ينقله الإعلام ليس حقيقيا. وأضافت ان بشار ليس هو المسئول عن القتل وإنما المسئول هو من له مصلحة في تخريب سوريا.

وعن الحريات قالت رغدة أنها تعيش خارج سوريا منذ 31 سنة وليس لديها معرفة كافية بالأوضاع هناك، ولكنها أكدت في الوقت ذاته أنها مع بشار الأسد مشيرة إليه بقولها "هذا الشبل من ذاك الأسد وأبوه هو من صنع للسوريين الكرامة".

وعندما سألتها عن الشاب ابراهيم القاشوش الذي لقب بمطرب الثورة السورية والذي وجد مقتولا وقد اقتلعت حنجرته وعما إذا كان النظام السوري هو صاحب المصلحة في ذلك قالت أنها لا تعرف عنه شيئا.

وعندما سألتها عما إذا كان النظام السوري فاسدا قالت أنها تفرق بين النظام والرئيس، فالنظام يتكون من مجموعة من المسئولين ومنهم الفاسدين.

رغدة قالت أنها تستعد الآن للسفر إلى سوريا للمشاركة في المظاهرات المؤيدة لبشار الأسد وقالت " إن شاء الله هتشوفوني في المسجد الأموي وأنا أهتف للرئيس بشار".

وحول تصريحات أصالة المؤيدة للثورة قالت رغدة " دي كذابة وهي أكثر من استفادت من النظام السوري ومن الراحل العظيم حافظ الأسد وأنا أعرف جيدا من هم الذين يحرضونها على هذا الموقف".

وكالات

تعليق واحد

  1. بعد الكلام ده خلاص انتي في القائمة السوداء ..
    أي شبل من أسد الأسد الذي قتل 10.000 مواطن في حماة ..
    أو الشبل الذي يقتل شعبه يومياً ..
    لعنكم الله فناني السلطة ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..