أخبار السودان

الحكومة: حريصون على الحد من عملية التهريب والاتجار بالبشر

الخرطوم: أكد وزير الدولة بوزارة الداخلية بابكر أحمد دقنة، حرص السودان على توفير كافة الامكانيات والعمل على تضافر الجهود بالصورة التي تساهم في الحد من عملية التهريب والاتجار بالبشر.
واشار وزير الدولة بالداخلية الى أن السودان سيقوم بعرض تجربته في مكافحة الاتجار بالبشر على اجتماعات مكافحة الهجرة غير المشروعة التي ستعقد بيوغندا خلال الاسبوع القادم، بمشاركة عدد من الدول الافريقية المهتمة بمكافحة تلك الظاهرة.
وترأس دقنة الاجتماع الذي ضم عدداً من الادارات الشرطية العاملة في مجال مكافحة التهريب والاتجار بالبشر.
وأمن الاجتماع على ضرورة توفير الدعم اللازم ووضع كافة التدابير وتوفير الامكانيات وتكثيف الجهود عبر التعاون والتنسيق مع جميع الاجهزة الامنية الاخرى من القوات المسلحة وجهاز الامن والمخابرات الوطني، بالاضافة الى السعي لتعديل القوانين بالصورة التي تساعد في الحد من هذه الظاهرة التي أصبحت هاجساً يؤرق جميع الدول.

الجريدة

تعليق واحد

  1. وضع مكافحة الهجرة غير الشرعية في يد شرطة الدولة المنتظمة هو الحل الصحيح خاصة اذا تم ذلك مع رقابة مشددة ورفقة صحفية. غير ذلك التلاعب مع المهربين وتمريرهم بدفع اتاوات يمكن ان يحدث فيفاقم المشكلة بدلا من اطفائها.

  2. الحل بطرد الرشايدة التي ظلوا يمارسون الرق منذ مجيئهم الى السودان واختطافهم الاطفال لاستعبادهم وكذلك معاقبة كل مهربي البشر الاخرين ومعاونيهم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..