أخبار السودان

مساعد الرئيس : لا اتجاه لتغيير الولاة

(سونا) – نفى المهندس ابراهيم محمد حامد مساعد رئيس الجمهورية؛ نائب رئيس المؤتمر الوطني لشؤون الحزب أي اتجاه لتغيير الولاة.
وقال – في حوار مع وكالة السودان للأنباء ينشر لاحقا ” – لا يوجد أي نقاش في الحزب بشان تغيير الولاة ،ولا توجد توصية في الحوار الوطني تتحدث عن تغيير للولاة .
وكشف مساعد رئيس الجمهورية عن الإبقاء على الآلية التنسيقية العليا للحوار الوطني (7+7) وزيادة عضويتها لمتابعة تنفيذ مخرجات الحوار، الى جانب تكوين آلية للدستور .
وزاد؛ إن التعديلات الدستورية التي تم إيداعها منضدة البرلمان؛ هي من ضمن الاجراءات التي بدأتها الحكومة لتنفيذ مخرجات الحوار وهي مرتبطة بحكومة الوفاق الوطني التي يقع على عاتقها مسؤولية تنفيذ هذه المخرجات .
وأكد مساعد رئيس الجمهورية؛ استعداد المؤتمر الوطني لتقديم أكبر تنازلات من جانبه لصالح الآخرين بالرغم من أنه مازال هو الحزب الحاكم والفائز بالأغلبية .

تعليق واحد

  1. المشكلة الحقيقة في مدراء المؤسسات بالذات مدراء الجامعات وبالأخص مدير جامعة افريقيا العالمية كمال عبيد

  2. والله يا كلاب بعد دا كضبوا زي ما دايرين وتعيينوا ولاة او لا تعيينو كلو واحد واكدوا تمام ان الشعب لن يطلع في مظاهرة واحدة كما ان الشعب لن يذهب للإنتاج زي ما دايريين والله قراراتكم الاقتصادية دي الا تموصوها وتشربوا مويتها..

    لانو ما في تقدم الا بالانتاج والشعب هجر الزراعة وهجر الرعي وهجر الشغل بس منتظر انتو حا تعملوا شنو

    كسرتوا الاحزاب وكسرتوا الناس نفسها وافقدتوها الثقة في نفسها و27 سنة فعلت فعلتها في الشعب

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..