البشير يصل مالابو للمشاركة في القمة العربية الأفريقية

وصل الرئيس السوداني، عمر البشير، مساء الثلاثاء إلى مالابو عاصمة غينيا الاستوائية، على رأس وفد رفيع المستوى، وذلك للمشاركة في أعمال القمة التي تستمر لمدة يومين، تحت شعار “معاً لتنمية مستدامة وتعاون اقتصادي” .

استقبال الرئيس

وكان في استقبال البشير رئيس جمهورية غينيا الاستوائية، تيودورو اوبايانج نجيما مباسونو، وعدد من الوزراء والمسؤولين، وستبحث القمة آفاق التعاون العربي الأفريقي والعلاقات العربية الأفريقية في مجالاتها المختلفة، خاصة التنسيق في المحافل الإقليمية والدولية فيما يختص بالقضايا المشتركة .

وضم الوفد المرافق للرئيس كلاً من وزير شؤون الرئاسة، د. فضل عبدالله، ووزير الخارجية، إبراهيم أحمد غندور، ووزير الدولة بالرئاسة، الفريق طه عثمان،

شبكة الشروق

تعليق واحد

  1. البشير تأكد من أنه لن يكون رئيساً ناجحاً وهو قاعد ساكت في الخرطوم (كما يراه البعض) أو بالفساد في الأرض من الخرطوم برفع أسعار السلع الضرورية وإهلاك الغلابى من الناس ليرفه طائفته الفساد فقرر أن يكون ناجحاً في الحوامة والضحك على كل النكت السخيفة التي يتحفها به نظراءه من الطغاة الأفارقة وقد انتخبوه “شخ” أقصد شيخ طغاة أفريقيا فهو أطولهم عمراً وأشدهم بطشاً بمعارضيه وأكثرهم نفاقاً وبالتالي أشدهم بغضاً عند الله!

  2. راكل طيارة الشعب ولافي من بلد لبلد وبلده كلها مشاكل
    الناس جعانة
    مافي دواء
    مافي مجاري
    مافي مواصلات
    مافي مدارس
    والطرطور لافي معاهو شلة حرامية من بلد لبلد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..