العثور على جثة طفل حديث الولادة ملقاة على مصرف مائي بالخرطوم

عثر مواطن على جثة لطفل حديث الولادة ملقاة داخل مصرف مائي بمنطقة دار السلام، ليقوم بإبلاغ الشرطة التي زارت مسرح الحادث وإرسال الجثمان للمشرحة لمعرفة أسباب الوفاة ، ومن ثم تدوين بلاغ جنائي تحت المادة 51 إجراءات . ولازالت التحريات مستمرة لكشف ملابسات الحادثة.
ونشير إلى أن مثل هذه الجرائم انتشرت بصورة مخيفة خلال الفترة الأخيرة، ويكاد لايمضي يوم أو أسبوع، إلا وأن تستقبل الشرطة بلاغاً لحادثة طفل حديث الولادة «مجهول الهوية».

الاسطورة

تعليق واحد

  1. ليس فى الامر عجب يا ناس النجاح الباهر للمشروع الحضارى واعادة صياغة الانسان السودانى وسيادة دولة العدل والقانون والحكم الرشيد وسير سير يا

  2. لا حول ولا قوة الا بالله، ماذا جري للمجتمع السوداني، افيقوا ايها القوم من هذه الغيبوبة التي انتم فيها، علينا الرجوع للتربية والتعليم، زمان كان الشارع كله بربي معاك اليوم الله يسترنا.

  3. لا حول ولاقوة الا بالله العلى العظيم)) نعيب زماننا و العيب فينا** وما لزماننا عيب سوانا . انعدام الوازع الدينى جعل البشر يخافون العيب والعار من الخلق ولايخافون من الخالق سبحان الله . لابد للدولة ان تتخذ الحيطة والحذر تضع الحل الجذرى والموضوعى حيال هذه القضايا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..