أخبار السودان

الشرطة تكشف ملابسات انفجار أركويت

الخرطوم :

أفاد بيان أصدره المكتب الصحفي للشرطة ،إن شرطيا كان قريباً من موقع الحادث فجر أمس، أبلغ غرفة النجدة بانه “سمع صوت انفجار بسيط بضاحية اركويت تأكد لاحقاً انه صادر من شقة من احدى البنايات بالمنطقة”.

وأضاف ” تحركت قوة من الشرطة مدعومة بخبراء الادلة الجنائية المختصين فى مسرح الحادث والمتفجرات وفريق متخصص من جهاز الامن والمخابرات الوطنى وتم اقتحام الشقة التى وجدت بداخلها مواد محلية تستخدم فى صنع المتفجرات البدائية وجوازات سفر اجنبية”.

وتابع ” من خلال التحريات اتضح ان متهماً بعينه بدأ فى صناعة عبوة متفجرة الا انها انفجرت اثناء عملية الصنع والحقت به اصابة طفيفة اضطرته لطلب العلاج فى احد المستشفيات القريبة التى رفضت علاجه دون ابلاغ الشرطة الامر الذى جعله يغادر دون علاج”.

وأفاد البيان أن “الشرطة فى طريقها لفك طلاسم البلاغ والقبض على المتهمين خلال ساعات علماً بان المواد التى تم ضبطها لاتعدو موادا شديدة الانفجار واتضح ذلك من خلال ماخلفته من اثار طفيفة فى مسرح الحادث والاصابة البسيطة التى لحقت بالمتهم”.
الصيحة

تعليق واحد

  1. انفجار بسيط ومواد لا تعد شديدة الانفجار واضرار بسيطة !
    ورونا عايزين تقولوا شنو ؟
    اعرفوا فان النار من مستصغر الشرر
    كفاية استهوان بالامور

  2. البيان يمكن ان يصنف في قائمة ( فطير ) …
    فالبيان يقول
    (المواد التى تم ضبطها لاتعدو موادا شديدة الانفجار واتضح ذلك من خلال ماخلفته من اثار طفيفة فى مسرح الحادث والاصابة البسيطة التى لحقت بالمتهم)…

    رغم ان الحادثة خطيرة … بل خطيرة جدا..

    ومصدر الخطورة ليس ما وقع من (فعل ) وانما فيما كانت تدبر له هذه المجموعة ( القصد ) .. وفي الجهات التي سهلت دخولها للبلاد . والاطراف التي تمولها وترعاها .

  3. لقد اجل الكيزان العمليات الانتحارية والتفجيرات في السودان لفترة طويلة بسبب الخسائر التي ستلحق بهم باعتبارهم اس التطرف وصلتهم بالتنظيم العالي للاخوان المسلمين ..ربما سيستخدمونهم الان بعد ان أصبحت علاقتهم مع أمريكا بحاجة لبعض الاكشن فيروح ضحية ذلك بعد المعارضين الذين يقفون امام انخراط القوي التقليدية في بحر الانقاذ

  4. الحادثه والبيان غالبا فبركه وحتي لو حقيقه البيان يريد ان يرسل رساله لامريكا واروبا ان هناك خطر الارهاب ونحن لهم بالمرصاد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..