سانشيز يُنهي مهمته في برشلونة

كووورة

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية عبر موقعها الإلكتروني اليوم الأحد أن النجم التشيلي في صفوف أرسنال أليكسيس سانشيز عاد إلى لندن بعدما طلب مغادرتها عقب عودة الفريق من ميونيخ، وذلك بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ 1-5 في ذهاب ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وأضافت الصحيفة أن سانشيز توجه في الفترة الماضية إلى برشلونة من أجل حضور جلسة استماع في المحكمة على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي، ولعب سانشيز 3 أعوام في صفوف برشلونة الإسباني قبل الإنتقال إلى أرسنال.

وتابعت الصحيفة أن سانشيز قد يكون متاحا للمشاركة في مباراة الفريق اللندني المهمة مساء الإثنين أمام ساتون يونايتد في ثمن نهائي كأس انجلترا، ونشر اللاعب صورة له على حسابه الشخصي بموقع “انستجرام” وأرفق معها عبارة “في لندن – انجلترا”.

وتحوم الشكوك حول إمكانية بقاء سانشيز في صفوف أرسنال، وذكرت تقارير صحفية سابقة أنه دخل في نقاش حاد مع زملائه في غرفة تغيير الملابس عقب الخسارة أمام بايرن.

ويتبقى في عقد سانشيز مع أرسنال 18 شهرا، ويطالب اللاعب بزيادة في راتبه الأسبوعي ضمن محادثات تمديد العقد أسوة بنجوم الدوري الإنجليزي الممتاز، شأنه شأن زميله الألماني مسعود أوزيل.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..