الهلال يتمرن اليوم ويعسكر ببرج الفاتح..الهلال يستضيف حرس الحدود المصري نهار رمضان في توقيت مباراة القطن الكاميروني

يؤدي فريق الكرة بنادي الهلال مرانا عند الساعة العاشرة من مساء اليوم باستاد الهلال وعقب المران مباشرة ينتظم الفريق في معسكر مقفول بفندق برج الفاتح لحين الانتهاء من مباراة القطن يوم الاحد المقبل.
بعثة القطن تصل فجر الجمعة
تصل البلاد فجر الجمعة المقبل بعثة فريق الكرة بنادي القطن الكاميروني لاداء المباراة المهمة التي تجمعه بالهلال يوم الاحد القادم في الجولة الثالثة لدوري المجموعات لبطولة الاندية الافريقية ابطال الدوري.
طاقم التحكيم الجزائري لمباراة الهلال والقطن يصل بالجمعة
يصل طاقم التحكيم الجزائري الذي سوف يقود مباراة الهلال والقطن الكاميروني في العاشرة من صباح الجمعة المقبل والطاقم بقيادة الحكم الدولي محمد بنوزة.
هذا وسوف يصل المراقب الاثيوبي ايضا فجر الجمعة.

الهلال يستضيف حرس الحدود المصري نهار رمضان في توقيت مباراة القطن الكاميروني

برز اتجاه قوي في دوائر مجلس ادارة نادي الهلال باستدعاء نادي حرس الحدود المصري المصري لاداء مباراة اعدادية عقب مباراة القطن الكاميروني وقبيل السفر الي الكاميرون لاداء مباراة الجولة الرابعة في دوري المجموعات امام ذات الفريق.
هذا وسوف تقام المباراة عند الساعة الخامسة خلال شهر رمضان وذلك لان مباراة الجولة الرابعة امام القطن الكاميروني بمعقله بمدينة غاروا سوف تجري عصرا.

قوون

تعليق واحد

  1. الهلال يستضيف حرس الحدود المصري نهار رمضان في توقيت مباراة القطن الكاميروني

    رايى الضعيف انه من الافضل استضافة فريق من غرب افريقيا غانا نيجيريا ساحل العاج او الكاميرون نفسها لسببين الاول تشابه الاسلوب والثانى ان الفريق سيكون فاطر وبالتالى سيعطى الفريق تجربة مماثلة لفريق القطن الذى سيكون لاعبيه فاطرين او الاغلبية بعكس الفريق المصرى الذى سيكون لاعبيه صايمين فى نهار رمضان …. والافضل من كل هذا اللعب مع فريق من غرب افريقيا فى نهار رمضان هناك وليس فى السودان

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..