رئيس يوفنتوس يرد على طلبه للتحقيق في علاقته بالمافيا

كووورة

عقد أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس مؤتمراً صحفياً بعد تلقيه استدعاء رسميا من قبل مسؤول التحقيقات بالاتحاد الإيطالي لكرة القدم للتحقيق في واقعة مقابلته بمسؤولي المافيا لبحث عملية توزيع تذاكر الفريق مؤكداً أن الإحالة للتحقيق صدرت بناء على أساس زائف وغير سليم.

وقال أنييلي في المؤتمر الذي عقده في مقر تدريبات يوفنتوس: “تم إخباري رسمياً أنني مطلوب للتحقيق بشكل رسمي ولهذا عقدت هذا المؤتمر بشكل سريع”.

وأضاف: “يوفنتوس بكل مسؤوليه ليس لديهم شيئاً لإخفائه، وخلال الأشهر الماضية كان هناك تعاون تام بين موظفي النادي بأجمعهم مع مكتب المدعي العام بمدينة تورينو وكان فيها الشهود تحت المراقبة الكاملة ولم يكن يوجد أي شيء مخالف من قبل النادي للقوانين”.

وأكمل: “الآن يفترض البعض وجود علاقة بين النادي وبين مسؤولي المافيا وهو أمر لا يمت للواقع بصلة، وأعتقد أن تنظيم المباريات يتم بشكل مستمر مع مسؤولي الشرطة”.

وواصل تصريحاته قائلا: “لن نسمح بتوريط يوفنتوس مثلما حدث بالماضي في تجارب غريبة ليس لها سند حقيقي سوى في مخيلة البعض”.

واستمر رئيس نادي يوفنتوس في حديثه قائلاً: “كتبت قبل فترة أنني لم أقابل أي مسؤول في المافيا، فقط قابلت مسؤولي روابط الألتراس وهم معروفين للجميع”.

وأردف قائلا: “اللقاء جاء ضمن الإطار التنظيمي الذي يتبعه الجميع للعلاقة بين النادي والجمهور وهو إطار شرعي يتم في العلن والجميع يعرفه وإذا كان لأحد هؤلاء الأشخاص خلفية جنائية فهو أمر لا يخصني”.

واختتم: “المقابلة لم تكن لأي سبب آخر وليس بصفتهم أي شيء سوى مشجعين للنادي، أنا احترم كافة القوانين ولكني للأسف مضطر إلى إزعاج البعض بتأكيد أن الإدارة الحالية ستظل تقود يوفنتوس لفترة طويلة “.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..