هيئة العاملين بمياه الجزيرة ترفض الانضمام للخزينة الموحدة

مدني: مزمل صديق
رفضت الهيئة الفرعية للعاملين بمياه ولاية الجزيرة توجيه مدير عام وزارة المالية الولائية الخاص بإدخال حسابات وأموال الهيئة في الخزنة الموحدة، وطالبت الهيئة بتدخل الجهات المعنية بالأمر مع الالتزام التام من العاملين بتقديم الخدمة المستمرة لمواطن الولاية.
وأصدر المكتب التنفيذي للهيئة الفرعية، بياناً ، رفض فيه توجيه مدير عام وزارة المالية الولائية واستند في ذلك لقانون هيئة مياه ولاية الجزيرة لسنة 2009م الذي اشار الى استقلالية الهيئة إدارياً ومالياً وفنياً في حسن إدارة الهيئة لتوفير مياه الشرب للمواطن بالولاية، في وقت يقدر عدد عمال الهيئة بالجزيرة بأكثر من ألفي عامل.
وكان مدير عام وزارة المالية أصدر توجيهاً لهيئة مياه ولاية الجزيرة يقضي بادخال الوحدات الولائية في نظام الخزينة الواحدة، بالإشارة الى توجيه والي الولاية ووزير المالية ومدير عام وزارة المالية، وطلب القرار مد الوزارة بأرقام حسابات الهيئة في البنوك التجارية والحكومية حتى يتم وضع التوجيه موضع التنفيذ.

الجريدة

تعليق واحد

  1. قرار توحيد الخذانة هو قرار صائب . بالاخص بالنسبة لهيئات المياه بالولائية . حتي يتسني لوزارة المالية ضبط الأيرادات و المنصرفات العشوائية .

  2. هيئة مياه الشرب يجب ان تكون مستقبة اداريا وماليا و فنيا و طالما هي هيئة و لان الايرادات التي تتحصل من المواطن تذهب لشراء الوقود و الكهرباء بعرض التسير و ووزالرة المالية اذا ما استحوذت علي مال مياه الشرب ء فالعطش سوف يفتك بالمواطن و لانهم يستخدمون اموال المياه في حاجات اخري تخصهم مثل النثريات و الحوافز للدستوريين و السرف علي الامني نرجو من السادة القائمين علي امر المياه بولاية الجزيرة عليكم الدفاع عن قرارات مدير عام الماليه الوهوم دا و التصدي لة بكل ما اتيتم من قوة من اجل بقاء الهيئة مستقلاز

  3. قرار توحيد الخذانة هو قرار صائب . بالاخص بالنسبة لهيئات المياه بالولائية . حتي يتسني لوزارة المالية ضبط الأيرادات و المنصرفات العشوائية .

  4. هيئة مياه الشرب يجب ان تكون مستقبة اداريا وماليا و فنيا و طالما هي هيئة و لان الايرادات التي تتحصل من المواطن تذهب لشراء الوقود و الكهرباء بعرض التسير و ووزالرة المالية اذا ما استحوذت علي مال مياه الشرب ء فالعطش سوف يفتك بالمواطن و لانهم يستخدمون اموال المياه في حاجات اخري تخصهم مثل النثريات و الحوافز للدستوريين و السرف علي الامني نرجو من السادة القائمين علي امر المياه بولاية الجزيرة عليكم الدفاع عن قرارات مدير عام الماليه الوهوم دا و التصدي لة بكل ما اتيتم من قوة من اجل بقاء الهيئة مستقلاز

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..