نجم الهلال السعودي ياسر القحطاني يرفض الإفصاح عن أسباب رحيله عن النادي ويؤكد انه اجبر على ذلك

لندن ـ ألمح اللاعب الدولي السعودي ياسر القحطاني مهاجم فريق الهلال إلى ثمة دوافع خفية أجبرته على ترك ناديه والانتقال إلى العين الإماراتي لمدة سنة على سبيل الإعارة.
ورفض القحطاني في تصريح لصحيفة "الرياضية" السعودية قبل مغادرته مطار الملك خالد الدولي بالرياض متوجها إلى دبي الإفصاح عن الأسباب التي جعلته يقبل بعرض نادي العين الإماراتي، إلا أنه قال: "هناك أسباب أفضل الاحتفاظ بها لنفسي حاليا".

وأوضح قائد الأخضر أن الروماني أولاريو كوزمين مدرب فريق العين لعب دورا في انتقاله للفريق الإماراتي؛ نظرا للعلاقة التي تربطهما إبان إشرافه على تدريب فريق الهلال قبل ثلاثة مواسم.

ورفض القحطاني أن يكون انتقاله للعين فرصة لعودته للمنتخب السعودي مجددا، وقال "إنه كان موجودا ضمن قائمة الأخضر، إلا أن إصابته الأخيرة أبعدته عن المنتخب، ومن هذا المنطلق فانه لن يعود لقائمة الأخضر لأنه موجود في الأساس".

على صعيد متصل يخضع القحطاني في مدينة العين للفحص الطبي قبل التوقيع الرسمي معه، على أن يشارك مساء اليوم بالتدريبات مع فريقه الجديد.

وسيكون أول ظهور رسمي للقائد الخضر مع العين خلال الدورة الدولية التي ينظمها النادي، ويشارك فيها إلى جانبه الشباب السعودي والسويق العماني والرفاع البحريني، وتنطلق السبت المقبل بمواجهة الأخير والمستضيف.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..