الاتحاد الأوروبي يطالب بتحقيق دولي في جنوب كردفان

تعليق واحد

  1. وانا اقول لك لا توجد دوله عاقله فيها احزاب تورث . المشكله شنو في انك تمشي تشتري ليك صندقة وتصتاد سمك
    نكون ارتحنا منكم اولاد السادة

  2. طموح نملة اهذا من يعول عليه حميره قصدي حزبه. مع بعد المقارنة شيخ زايد كان حلمه يبني دولة ونجح لله الحمد والملك عبد العزيز كان حلمه توحيد ألجزيره العربية وبني دولة ونجح لله المنة. أنا اعتذر لهاتان الهامتان بذكر اسماهم مقابل هذا الصعلوق الذي حلمه يبني صندوقة علي البحر وما قادر يحقق حلمه كلام أجوف كما ادعي انه سيحل مشاكل السودان في 90 يوم وكانت المسخره بان الرياسة لم تكلفه باي ملف أكيد سمعهم من الفارقة دي كتير وعرفو انه عبيط ابن اهبل

  3. آل الميرغني يثبتوا لنا في كل مرة أنهم ناس غاية التخلف الفكري وقصر النظر . بالله زول زي ده كيف كان مساعد رئيس الجمهورية ، يا ربي بساعده في شنو . سطحي ، جاهل ، متخلف ، غبي منقولي عديييييل كده زيه وزي عمه الكان رئيس مجلس السيادة.
    هل السودان محتاج لهذا النوع من البشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. بما أنك تتمنى الإنضمام إلينا نرجوا منك شاكرين إقناع الحكومة وتحديدا حكومة البحر الأحمر بإنهاء عبث الصيادين المصريين ملاك الجرافات آفة الصيد الأولى والتى بسببها أصبح ساحل البحر الأحمر عبارة عن زير لا سمك ولا شعب مرجانية ولا حتى حشرات بحرية . أما بخصوص مركبك الموعود فحرى بنا أن نجتهد ونجد لك مركب يليق بمقامك يا حفيد آل البيت . ونتمنى أن تبحر بها فى شواطئ تخلو من الجرافات لتجد نصيبك من الصيد وبجاهك نلوك ونرزق .

  5. وانا اقول لك لا توجد دوله عاقله فيها احزاب تورث . المشكله شنو في انك تمشي تشتري ليك صندقة وتصتاد سمك
    نكون ارتحنا منكم اولاد السادة

  6. طموح نملة اهذا من يعول عليه حميره قصدي حزبه. مع بعد المقارنة شيخ زايد كان حلمه يبني دولة ونجح لله الحمد والملك عبد العزيز كان حلمه توحيد ألجزيره العربية وبني دولة ونجح لله المنة. أنا اعتذر لهاتان الهامتان بذكر اسماهم مقابل هذا الصعلوق الذي حلمه يبني صندوقة علي البحر وما قادر يحقق حلمه كلام أجوف كما ادعي انه سيحل مشاكل السودان في 90 يوم وكانت المسخره بان الرياسة لم تكلفه باي ملف أكيد سمعهم من الفارقة دي كتير وعرفو انه عبيط ابن اهبل

  7. آل الميرغني يثبتوا لنا في كل مرة أنهم ناس غاية التخلف الفكري وقصر النظر . بالله زول زي ده كيف كان مساعد رئيس الجمهورية ، يا ربي بساعده في شنو . سطحي ، جاهل ، متخلف ، غبي منقولي عديييييل كده زيه وزي عمه الكان رئيس مجلس السيادة.
    هل السودان محتاج لهذا النوع من البشر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  8. بما أنك تتمنى الإنضمام إلينا نرجوا منك شاكرين إقناع الحكومة وتحديدا حكومة البحر الأحمر بإنهاء عبث الصيادين المصريين ملاك الجرافات آفة الصيد الأولى والتى بسببها أصبح ساحل البحر الأحمر عبارة عن زير لا سمك ولا شعب مرجانية ولا حتى حشرات بحرية . أما بخصوص مركبك الموعود فحرى بنا أن نجتهد ونجد لك مركب يليق بمقامك يا حفيد آل البيت . ونتمنى أن تبحر بها فى شواطئ تخلو من الجرافات لتجد نصيبك من الصيد وبجاهك نلوك ونرزق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..