من بينهن جامعيات..القبض على 17 فتاة بتهمة اللبس الفاضح في القضارف

استنكرت فئات مجتمعية بالقضارف اقتياد 17 فتاة بينهن جامعيات لقسم شرطة أمن المجتمع بحي ديم النور بدعوى ارتداء الزي الفاضح ، ما أدى لتدخل الوالي كرم الله عباس لإطلاق سراح الفتيات المحتجزات. وحسب صحيفة حكايات قال رئيس اتحاد الطلاب بجامعة القضارف أنه هاتف الوالي بعد أن علم باحتجاز طالبات الجامعة اقتادتهن الشرطة من أحد طرقات المدينة، وأضاف رئيس الاتحاد: كان يجب على الشرطة التنسيق مع الجامعة والاتحاد قبل تنفيذ الحملات كإجراء توعوي وإرشادي لمعالجة ظاهرة اللبس الخادش للحياء العام.

تعليق واحد

  1. كلمة الحق الوحيدة التي قالها أمين حسن عمر (وخلونا من حكاية الدكتور لأن الإنقاذ باعترافها قد ابتذلتها حتى أقصى مدى حتى أصبح الكيزان بين لقبين : ياشيخنا ويا دكتور ) .. المهم كملة الحق الوحيدة التي قالها أمين حسن عمر هي : نرفض قانون النظام العام ولو جاء مبرأ من كل عيب .. وقالها في المنتدى الفقهي قبل سنوات في التلفزيون الحكومي .. المسمى مجازا بالتلفزيون السوداني …

  2. This is basically an attempt to humiliate our young, inocent and free daughters. We pray to Allah these Plitical Islamists will be wiped off our political life sooner than later "inshaa Alla" A.

  3. كان الأولى برئيس الإتحاد توعية طالباته وهن الجامعيات والمفترض أن يحفظن أنفسهن قبل الإتحاد وقبل الشرطة وأن ما أقدمن عليه هو وسيلة وليست غاية وأنهن سيجدن من الناس من يعجب بهن لكنه لن يحترمهن وينتهي الإعجاب بإنتهاء العرض وما أكثر العروض يا بنات.

  4. معليش يا بنات المساكين ماشوتو بنات الكيزان معانا في بريطاني تلقى الواحده ماشه الجامعه شطورها و سرتها بره ده اسلام عليكم انتو وبس … الله يرفع النفاق من السودان

  5. عادل مدنى :- اعتقد ان القوانين لوحدها لاتبنى مجتمعآ صالحآ فالسلطان القانونى ليس اصلآ مستقلآ انما مكملآ للبقية……. عفوآ هذا هو المشروع الحضارى…… ان اسوا مايمكن ان يواجة الأنسان فى حياتة ان يلازمك الاحساس بغباء الذي يتحكم فى شؤنك.

  6. العدالة لا تجزأ كأن اللبس الفاضح هو اسوأ الجرائم! وين ماكلى المال العام والثراء الفاضح؟
    ارجو من السلطات اذا كان فى سلطة ان تحدد كيف يكون اللبس فاضح وبعدين دى مسألة شخصية
    اما الجماعة اللى انتو عارفنهم ما حد حا يتكلم عن فسادهم !!!

  7. يعني خلاص ما لقيتو حاجة تمسكوها غير دي وقفت على اللباس الفاضح ..
    أي لبس فاضح هذه حريات شخصية ..
    وبعدين نسيتوا جرائمكم يا كيزان ..
    على الأقل هذا لبس فاضح وما وراه شيء
    لكن انتم يا ويلكم من عذاب ربكم ..
    قال لباس قال ..
    والله يلعن أبو دي حكومة ..
    بعدين ملاحظين حاجة أنو اللي بيموت فيهم كلهم ميتتهم كعبة ..
    يا طيارة وقعت .. يا سيارة انحرقت ..
    اللهم لا تبلانا ..

  8. أنا أتحدى الذين قبضوا الطالبات يعلمونا سيرتهم و تعليمهم وهل هم سودانين ام لا
    الاجهزة الامنية محتاجه نظافة اولا بعدين اللبس —- يجى يوم الناس تعرف من هم ويحاسبوا ما كل مرة تسلم الجره

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..