تصريح صحفي للاستاذ عثمان ادريس ابوراس حول اعتقال رؤساء احزاب وقيادات قوي الاجماع الوطني

ادلي الأستاذ عثمان ادريس ابو راس ،نائب امين سر قيادة قطر السودان لحزب البعث العربي الاشتراكي،بالتصريح التالي حول اعتقال جهاز الامن لعدد من رؤساء احزاب قوي الاجماع الوطني اثناء مشاركتهم في الوقفه الاحتجاجية التي دعت لها قوي الاجماع الوطني ظهر الاربعاء 5/4/2017 امام رئاسة جهاز امن النظام الدكتاتوري بالخرطوم ،تنديدا باستمرار اعتقال المهندس امين سعد عضو الهيئة العامة لقوي الاجماع الوطني وكافة المعتقلين السياسيين:

ليس غريبا اعتقال المناضلين … لانه يفصح عن حاله الهلع والرعب المتربصه بأركان النظام الذي لم يعد يملك بين يديه ما يدفع به عن سقوطه المحتوم ، سوى نهج العنف بأشكاله المتعدده قصفاً بالمدافع والطائرات وحرباً واغتيالاً وتصفيات دمويه هناك وتشريداً واعتقالاً وحداً مِن التنقل داخل القطر وخارجه، او حِرماناً من المشاركه في المؤتمرات والمنتديات ومنعاً لأي نشاط سياسي ديمقراطي هنا وهناك،ظنا منه ان اجراءاته القمعيه التعسفيه هذه تحول دون تحرير شهادة وفاته ..وهو في ذلك اشبه ما يكون بمن يحاول حجب نور الشمس بغربال .
والحال أن اعتقال هؤلاء القادة ومن معهم من الشباب الذين كانوا يمثلون في وقفتهم الاحتجاجيه، امام مباني جند الفرعون، ضمير شعبهم وامتهم الرافض بشجاعه ومبدئيه لسياسة الاعتقالات،يؤكد كذلك زيف محاولات النظام المتفسخ المتهالك لتجميل واعادة الحياة لموته السريري، المتمثل في الفشل التام لسياساته علي كافه الأصعدة السياسيه والاقتصادية والاجتماعية والأمنية، لأنها سياسات تدميريه ترتكز علي الاستبداد لحماية الفساد وتغطيته بأثواب باليه ما عادت قادرة علي حجب حقيقته العاريه امام اعين جماهير شعبنا، بل تؤكدها ولا تنكرها حتي تصريحات العديد من أركان النظام وهامانات فرعونه .

يا جماهير شعبنا تأتي الوقفه البطوليه الإحتجاجيه كعنوان لاستمرار حاله الرفض الجماهيري لسياسات النظام التي ما انقطعت منذ ليل مولده البهيم، بمشاركة مختلف قطاعات شعبنا الشبابية والنسوية الفئوية القطاعية العسكرية والمدنية المشرئبه لاسقاطه واحلال بديل وطني ديمقراطي تقدمي مكانه .
وفي نفس الوقت تعبر تلك الوقفه واجراءات النظام إيزاءها عن فشل كافه محاولات خلط الأوراق التي ارهق النظام نفسه ومن تناغم معه علي نثرها بعناوين : *الحوار ، الوفاق ، المصالحه والتسويه ، والهبوط الناعم وكافة اتفاقات قسمة السلطه والثروة مع من ارتضي الدونيه والمذله لنفسه والولوغ في طريق المستنقعات الآثمه الذي سلكه مع سلف النظام ونموذجه في الدجل والاستبداد والمتاجره بالمقدسات والفساد وسرقة قوت الشعب .*

*ياجماهير شعبنا انها من لحظات المخاض التاريخي وفرز الأوراق والخنادق بين شعبنا وطلائعه الديمقراطية التقدميه من جهة ، والنظام الساقط لا محاله ومن يحاول اعادة الحياة إليه بعنوان النظام الخالف ومن ارتضي نهجه واقتات من فتاته واغتنى من سحته ويتطلع لمشاركته في الإثم والعدوان وبيع الاوطان .*

التحيه والتجلة لقادة احزاب قوى الاجماع رهن الاعتقال وفي مقدمتهم الرفيق المناضل *علي الريح السنهوري* أمين سر حزب البعث العربي الاشتراكي وكابتن *صديق ابو فواز* رئيس حزب حشد *وعادل أنور* رئيس حركة تحرير السودان والشباب المعتقلين معهم والحريه لهم وللمناضل الأستاذ *امين سعد* عضو هيئه قوى الإجماع الوطني..

*الخزي والعار للبشير وزبانيته وحلفاءه الجدد والمجد والخلود لشهداء الوطن من اجل الحريه والديمقراطيه والتقدم، والنصر حليف ابناء شعبنا والمزيد من النضال علي طريق الاضراب السياسي العام والعصيان المدني والانتفاضه الشعبيه الشامله حتي سقوط النظام واقتلاعه من جذوره وإحلال البديل الوطني الديمقراطي التقدمي مكانه، ولا نامت اعين الجبناء .*

*عثمان ادريس ابوراس نائب امين سر قيادة قطر السودان لحزب البعث العربي الاشتراكي*
*7/4/2017

تعليق واحد

  1. كلام وشجب وادانات دون عمل لا يحرك ساكنا .. ستظل هذه الحكومة البغيضة جاسم على صدورنا ما دام هذا حالنا . لا شيئ لنا نقدمه لشعبنا غير الادانات .. يعتقل شبابنا وشيوخنا ونسائنا وسياسينا وقياداتنا ونحن نشجب وندين الشعب السوداني لم يعد يستحي من شيئ زيادات في كل شيئ ونحن ندين ونشجب الى متى .؟؟…”؟؟؟؟؟

  2. كلام وشجب وادانات دون عمل لا يحرك ساكنا .. ستظل هذه الحكومة البغيضة جاسم على صدورنا ما دام هذا حالنا . لا شيئ لنا نقدمه لشعبنا غير الادانات .. يعتقل شبابنا وشيوخنا ونسائنا وسياسينا وقياداتنا ونحن نشجب وندين الشعب السوداني لم يعد يستحي من شيئ زيادات في كل شيئ ونحن ندين ونشجب الى متى .؟؟…”؟؟؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..