طالبة ثانوى تتهم والدها بإغتصابها حتى حملت منه سفاحا

تعليق واحد

  1. يا ناس الصيحة الكلام ده ما ساكت !! الكيزان بعد فصلوا الجنوب وباعوا ارض السودان عايزين يرحلوا النيل ولا شنو ؟؟

  2. سبحان الله قبل ان اكمل اللقاء واجد اجابة السيد الظابط الموفقة، دار بذهني ان حدود السودان المفتوحة هذه يجب ان تترك لابناء هذه المناطق لشئوون حراستها والتعامل مع كل المشاكل العابرة للحدود فيها، وهم ادرى من غيرهم بكل صغيرة وكبيرة فيها.
    مشكلة اي ديكتاتور انه لايمكن محاسبته ويصبح تعريف الوطنية متماهي مع كلمة اوامر رئاسية.

  3. السياحة دائماً مغرية للجاسوسية، وهي منطقة خصبة لزرع الجواسيس وأكبر عملية تجسس في إسرائيل (رأفت الهجان) كانت عبر السياحة. ههههههه طبعا انا وقفت عن القرأة هنا طالما انك مصدق الفلم الهندي اقصد المصري يعني كيسك فاضي وما فاهم شي يا عزيزي.

  4. يعنى شنو يهود وعاوزين يمشوا اسرائيل .. مش عاوزين يستوطنوا السودان بس أنا مستغرب لماذا لم يسافروا مباشرة من أثيوبيا أو أرتريا !

  5. الكلام غريب صراحه بدا بعروس شمال بورتسودان و قال المطار ف اركويت في اتجاه و تاني رجع للفندق ف عروس عشان يشوف السجلات ؟!

  6. الضابط ده عايش في وهم اسمو التجسس ياخي تجسس شنو اسرائيل دي مامحتاجة ترسل جواسيس للبحر الاحمر عشان يتجسسوا عليك اسرائيل بتشوف كل تحركاتك من شاشة كمبيوتر في غرفة عمليات أمام ضابط موساد قاعد بيشرب في نسكافيه ورغم ذلك عندها مايشغلها والسودان مامن اولوياتها عشان تكون ليهو بالمرصاد , شكلك كده يامدير الشرطة السابق تعاني من مرض( فوبيا المؤامرة) وده اكتسبته من خدمتك الطويلة في جهاز الشرطة

  7. يا ناس الصيحة الكلام ده ما ساكت !! الكيزان بعد فصلوا الجنوب وباعوا ارض السودان عايزين يرحلوا النيل ولا شنو ؟؟

  8. سبحان الله قبل ان اكمل اللقاء واجد اجابة السيد الظابط الموفقة، دار بذهني ان حدود السودان المفتوحة هذه يجب ان تترك لابناء هذه المناطق لشئوون حراستها والتعامل مع كل المشاكل العابرة للحدود فيها، وهم ادرى من غيرهم بكل صغيرة وكبيرة فيها.
    مشكلة اي ديكتاتور انه لايمكن محاسبته ويصبح تعريف الوطنية متماهي مع كلمة اوامر رئاسية.

  9. السياحة دائماً مغرية للجاسوسية، وهي منطقة خصبة لزرع الجواسيس وأكبر عملية تجسس في إسرائيل (رأفت الهجان) كانت عبر السياحة. ههههههه طبعا انا وقفت عن القرأة هنا طالما انك مصدق الفلم الهندي اقصد المصري يعني كيسك فاضي وما فاهم شي يا عزيزي.

  10. يعنى شنو يهود وعاوزين يمشوا اسرائيل .. مش عاوزين يستوطنوا السودان بس أنا مستغرب لماذا لم يسافروا مباشرة من أثيوبيا أو أرتريا !

  11. الكلام غريب صراحه بدا بعروس شمال بورتسودان و قال المطار ف اركويت في اتجاه و تاني رجع للفندق ف عروس عشان يشوف السجلات ؟!

  12. الضابط ده عايش في وهم اسمو التجسس ياخي تجسس شنو اسرائيل دي مامحتاجة ترسل جواسيس للبحر الاحمر عشان يتجسسوا عليك اسرائيل بتشوف كل تحركاتك من شاشة كمبيوتر في غرفة عمليات أمام ضابط موساد قاعد بيشرب في نسكافيه ورغم ذلك عندها مايشغلها والسودان مامن اولوياتها عشان تكون ليهو بالمرصاد , شكلك كده يامدير الشرطة السابق تعاني من مرض( فوبيا المؤامرة) وده اكتسبته من خدمتك الطويلة في جهاز الشرطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..