أخبار السودان

تخفيض رسوم ترخيص المركبات بالخرطوم بنسبة (50%)

الخرطوم : إبتهاج العريفي
كشف مدير إدارة عمليات المرور بولاية الخرطوم، العميد شرطة أحمد مصطفى محمد علي، عن تسجيل (1800) إصابة مرورية في العام 2016 منها (600) حالة وفاة، واعلن عن تخفيض نسبة (50%)من ترخيص المركبات بولاية الخرطوم وذلك في اطار الاحتفالات باسبوع المرور العربي من 4_10 من شهر مايو الجاري. وأقر مصطفى في منبر سونا المشترك مع وزارة الصحة بالولاية وجامعة العلوم الطبية والتكنولوجيا للاحتفال بأسبوع المرور العربي، بأن (60%) من العربات بالولاية غير مرخصة، كاشفاً عن تدوين بلاغات رشوة ضد مواطنين لرجال المرور، مشيراً إلى وجود حساسية بين شرطة المرور والمجتمع. من جانبه كشف مدير عام وزارة الصحة د. بابكر محمد، عن ارتفاع حالات التردد على الحوادث والطوارئ بالمستشفيات إلى أكثر من (٥?٢) مليون شخص سنوياً بتكلفة علاجيه تصل إلى (٣٠٠) مليون جنيه سنوياً، بمعدل (٢٥) مليون شهرياً للحالات الطارئة.

اخر لحظة

تعليق واحد

  1. رسوم الترخيص مفروض تكون حاجة رمزية عشان الناس تتشجع وترخص مش تكون جبايات
    ورسوم فلكية

  2. يا ربي سبب الحساسية مع ناس شرطة المرور شنو؟؟؟ هل يعقل أن تدفع (2000) جنيه في حاجة ما بستاوي 200 جنيه، بالاضافة للخدمات الاجتماعية للشرطة، معقولة، حرام والله، ونحن ما عافيين حقنا.

  3. رسوم الترخيص مفروض تكون حاجة رمزية عشان الناس تتشجع وترخص مش تكون جبايات
    ورسوم فلكية

  4. يا ربي سبب الحساسية مع ناس شرطة المرور شنو؟؟؟ هل يعقل أن تدفع (2000) جنيه في حاجة ما بستاوي 200 جنيه، بالاضافة للخدمات الاجتماعية للشرطة، معقولة، حرام والله، ونحن ما عافيين حقنا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..