أخبار السودان

?16? مليون جنيه لإنشاء مسرح تاجوج الجديد واستاد في كسلا

الخرطوم ?
أسدلت حكومة ولاية كسلا الستار على قضية مسرح تاجوك، ووقعت مع شركة العكدابي للصناعة والتجارة والمقاولات عقدين لإنشاء وتشييد استاد كسلا ومسرح تاجوج الجديد بغرب القاش، بتكلفة أولية بلغت (16.2) مليون جنيه. وقال جمال محمد الحسن، مدير الإدارة العامة للتخطيط والتنمية بالولاية، إن التنافس في العطاء كان بين (9) شركات وفازت به شركة العكدابي، منوهاً بأن القيمة الابتدائية لتنفيذ الاستاد تبلغ (4) ملايين جنيه، بينما بلغت تكلفة المسرح (11.4) مليون جنيه. وقال مجذوب أبو موسى، نائب والي كسلا، في كلمة أمام حفل التوقيع بمقر مكتب المتابعة، إن مسرح تاجوج الجديد سيكون شامة في خد كسلا، منوهاً بأنه عندما تم هدم المسرح القديم قامت الدنيا ولم تقعد، وأضاف: ?المسرح السابق لا يشبه كسلا لا موقعاً ولا شكلاً?، لافتا إلى أن الفراغ من العمل وتسليم المسرح والاستاد سيكون قبل شهر نوفمبر المقبل، حتى يكون جاهزاً لاستقبال ضيوف الدورة المدرسية، وزاد: ?نؤكد لكم أن الدورة المدرسية بالولاية ستكون حدثاً نتحدى من خلاله كل السودان?.

(اليوم التالي)

تعليق واحد

  1. إذن نحن إستعجلنا في هجومنا على الوالي ، فعلا المسرح القديم غير مواكب و زي ما شايفين العناقريب و الفريشة و السعف في واجهة المسرح ، فإذا حسنت النوايا مافي مشكلة ، لالد من مسرح جديد في نفس موقعة يكون بصورة متحضرة و شكل هندسي جميل ، كسلا ما بلد هينة .

  2. إذن نحن إستعجلنا في هجومنا على الوالي ، فعلا المسرح القديم غير مواكب و زي ما شايفين العناقريب و الفريشة و السعف في واجهة المسرح ، فإذا حسنت النوايا مافي مشكلة ، لالد من مسرح جديد في نفس موقعة يكون بصورة متحضرة و شكل هندسي جميل ، كسلا ما بلد هينة .

  3. لانصدق ولا حرف واحد من ماتقولون ولا نراء منكم غير الفساد والمصالح الشخصيه واكاد اجزم على فساد جيد في المشروع إذا كان صحيح (ماكله)

  4. هل إكتمل بنيان المستشفى المرجعي الواقع جنوب وغرب المستشفى السعودي له سنين وأقف العمل فيه ؟ منذ تكسير الدوائر الحكومية والآن تسمى حديقة وسط المدينة لم يتم بناء دائرة حكومية واحدة انتم دمرتم إرث كان له عبق التاريخ .

  5. إنه إدمـــان الـكــذب ، وإدمــان الســلــب والـنهــــــب ..
    أطــفــال كســـــلا يـدركــون ويـعــون الـفـرق ( الــتجــاري ) بين مـوقـع مـســرح تاجـــوج الســابق فـي وســــــط الـمـدينة .. وصـــرة كـســــلا .. وبين الـمــوقــع الــجــديد فـي فـيافـي غـــرب الـقــاش ؟؟!!.
    إنـه الـنهــب والسـلــب والإســتهـبال والإســتـغـفـال والبلطجــة والـفهــلــوة ؟؟!!..

  6. لانصدق ولا حرف واحد من ماتقولون ولا نراء منكم غير الفساد والمصالح الشخصيه واكاد اجزم على فساد جيد في المشروع إذا كان صحيح (ماكله)

  7. هل إكتمل بنيان المستشفى المرجعي الواقع جنوب وغرب المستشفى السعودي له سنين وأقف العمل فيه ؟ منذ تكسير الدوائر الحكومية والآن تسمى حديقة وسط المدينة لم يتم بناء دائرة حكومية واحدة انتم دمرتم إرث كان له عبق التاريخ .

  8. إنه إدمـــان الـكــذب ، وإدمــان الســلــب والـنهــــــب ..
    أطــفــال كســـــلا يـدركــون ويـعــون الـفـرق ( الــتجــاري ) بين مـوقـع مـســرح تاجـــوج الســابق فـي وســــــط الـمـدينة .. وصـــرة كـســــلا .. وبين الـمــوقــع الــجــديد فـي فـيافـي غـــرب الـقــاش ؟؟!!.
    إنـه الـنهــب والسـلــب والإســتهـبال والإســتـغـفـال والبلطجــة والـفهــلــوة ؟؟!!..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..