الطاهر يتهيأ للتنحي وإجماع على قطبي لرئاسة برلمان حزب البشير

البرلمان: عبد العزيز النقر : علمت (الأخبار) من مصادر مطلعة بأن الهيئة البرلمانية لنواب المؤتمر الوطني أجمعت على ترشيح د. قطبي المهدي رئيسا للمجلس الوطني خلفا لمولانا احمد إبراهيم الطاهر الذي سيغادر المنصب في الأيام القليلة القادمة. وأطلع مصدر مأذون بكتلة نواب المؤتمر الوطني (الأخبار) بأن اختيار د. قطبي المهدي تم بالإجماع من قبل الهيئة وبمباركة من قبل المكتب القيادي للمؤتمر الوطني. وفى ذات السياق قلصت لائحة المجلس الوطني عدد اللجان الى 14 لجنة فيما لم يتضح الجهة التي سيذهب إليها مولانا الطاهر بعد تقديمه للاستقالة أمام المجلس الوطني؛ باعتبار أن انتخابه تم من قبل أعضاء البرلمان لرئاسة المجلس بعد التنافس المحموم بينه ود.إسماعيل حسين فضل زعيم المعارضة بالبرلمان والذي حسم بالتصويت في جلسة المجلس الأولى بعد الانتخابات، والتي ترأستها بروفيسور سعاد الفاتح البدوي أكبر الأعضاء سناً.

الاخبار

تعليق واحد

  1. عجيييييييييييييييب والله اول مره اعرف ان البرلمان فيه زعيم معارضة والغريب في الامر ان الحكومة لما زادت اسعار السلع صفق لها نواب البرلمان!!!!!!!!!

  2. 30000000X12X5
    ….الخمسة سنين دي عاشهم الحب…انا مابفسر وإنت ما بتقصر..عاوز واحد شااااطر إفسر المعادلة اعلاه…

  3. يعني شنو يعني يمشي الطاهر ويجي قطبي ماكلهم حراميه ومحتالين لافرق بينهما والمجلس الوطني اصلا لايعنينا في شىء ملعون ابوهم جميعا من كبيرهم لصغيرهم.

  4. انا من رائ ان اصلح من يتولى منصب رئيس البرلمان للمرحلة القادمة هو البروف ابراهيم احمد عمر

  5. وبرضو الشعب السوداني عايز يعرف كم سيستلم من أموال نهاية خدمته وكذلك معاشه … وفعلا هو شبع للآخر أضربوا 31مليون في 23 عام خلاف أشياء آخري.

  6. دى استراحة محارب الزول برجع تانى ولابدو فوق

    الناس ديل مابستسلمو بي سرعة

    شغالين بشعار

    ما لدين قد عملنا نحن للوطني فداء

  7. مصيبة أخري وخازوق من خوازيق الكيزان لم يلتفت اليه الناس…..التنظيم الشيطاني كان يتشدق دائما بانه ذاخر بالكوادر المؤهلة لقيادة البلد في كل مجال …بعد ال22 عام العجاف نكتشف انهم في دي برضو كدابين أيضا…ف ها هي الإنقاذ تحكم طوال الفترة الماضية جميع السودان بكادر لايتعدي ال100 كوز فقط…….!!!!!!

  8. يجب ان لا ننسى حقوق نهاية الخدمة التي تعادل المليارات…لربما كانت التسريبات…سبب في ازجاج الرجل الذي ربما يطمع في التكريم..ولربما جلطت الامور وضاع او كشف المستور.
    نحن ضد الاعوجاج،، والله مولانا، ولا مولى لهم،،:rolleyes: (؟)

  9. الله لاعاده المنافق الفاسد الحرامي الربوي وعقبال البقية بس أهم حاجة تورونا مكافأة نهاية المسخرة ومخصصات ال… التي قدمها للدرويش ونظام ال…

  10. زهب الاجير وجاى الامير هل تعرفون من هو الامير انه الدكتور قطبى المهدى الرجل القوى الثالث فى النظام والزى قريبا سوف يصبح الرجل الثانى بعد دردقة نافع المكروه من ضباط الجيش دكتور قطبى المهدى الرجل الاستخباراتى الامنى القوى مدير جهاز الامن الخارجى سابقا الجعلى والبديرى والزى يثق فيه البشير ثقة عمياء هو رجل صامت لا يعرف الكثيرون عنه شيئأ عاش فترة فى كندا وايران توجد فيه نزعة عنصرية وكره للافارقة السودانيين ولكن لا يصرح بها مثل البشير وخاله كان موجودا لحظة أتخاز قرار دردقة صلاح قوش وكان من المؤيدين للقرار رجل يحب العمل خلف الكواليس وهو رجل تنظيمى رائع جدا ومهندس لكثير من التكتيكات والقرارات التى كانت مصيرية وحاسمة فى تاريخ السودان رجل واسع الثراءمع الكثير من الاملاك والاموال توجد فيه صفة الوضوح يعنى يلقى الكلام مباشرة بدون مؤرابة لا نعرف برئاسته للمجلس الوطنى سوف يأتى بخير أم بشر زلك ما سوف تكشفه الايام

  11. كلهم حرامية ولصوص وعفن ووسخ ، يتبادلون المراكز مثل لعبة الشطرنج والمحصلة واحدة مذيد من النهب والسرقة لموارد البلاد وذيادة درجة التمكين والسيطرة لهم بلاضافة لاقناع السذج بان هنالك تغيير قد حدث فى شكل السلطة مع العلم انه نفس المنهج الذى ظلوا يمارسون به سلطتهم طوال الفترة السابقة، الحل فقط فى الثورة والانتفاضة على تلك الطغمة وكنسها وارسالها الى مذبلة التاريخ من اجل المحافظة على ماتبقى من بلادنا

  12. البرلمان هو مجلس خنازير الجبهة الاسلاميه الجائعه .. برلمان مرتشى يعمل لتنفيذ رغبات امير المؤمنين المقدسه مقابل العلف ..

  13. فليتنهي الحرامي الي الابدحرام علي امثال هؤلاء ان يكونؤا ممثلي الشعب السوداني بالبرلمان سبحان اللة رئيس البرلمان يتقاضي مرتب و قدرها 106000 شهرياء و معظم الشعب السوداني يغاث من الدول الغربية ثم يدعواء جميعاء هي للة هي للة من رئسهم الي اخر خفيرهم اين ضمي المسلم هين عدالة دولة الشريعة الذي يدعون بهاء هؤلاء الجبابرة ذوي القلوب القاسية عديمي الضمير اين عدالة سيدنا عمر ابن الخطاب الذي يجوب المدينة ليلا و نهارا يتفقد احوال رعيتة

  14. الذي يكره الأفارقة هو كاره لذاته ففي أوروبا وأمريكا لايميزون بين السودانيين فكلهم سود وعبيد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..