الأسعار تشتعل في كارديف مع اقتراب نهائي الأبطال

كووورة ? أحمد صبري

بدأت جماهير يوفنتوس وريال مدريد في البحث عن أماكن إقامة في كارديف بعدما إقترب فريقيهما من الوصول إلى نهائي دوري الأبطال بتحقيق نتيجة مريحة نسبياً في ذهاب الدور قبل النهائي بالإضافة إلى الكثير من محبي وعشاق كرة القدم الذين يرغبون في التواجد في كارديف ومتابعة نهائي أكبر بطولة على مستوى الأندية في العالم.

الضغط المبالغ فيه من قبل الجماهير على الفنادق في كارديف تسبب في وصول الأسعار إلى أرقام مبالغ فيها وذلك حسبما أشارت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية في ظل قلة عدد الفنادق في هذه المدينة.

المنازل القريبة من الملعب وصل سعر إيجارها ليلة المباراة إلى 7300 يورو وهي المنازل الكبيرة التي تكفي 6 أشخاص بينما وصل سعر المبيت في خيمة بأحد الحدائق في كارديف إلى 355 يورو.

أما متوسط إستئجار منزل صغير بعيداً عن ملعب المباراة فبلغ 1219 يورو وهو ما يعني إرتفاع الأسعار عن الطبيعي بنسبة 916% عن الطبيعي.

أما الإقامة في فندق متوسط وليس قريباً من ملعب المباراة فإن تكلفة الغرفة ستبلغ 120 يورو في اليوم الواحد بينما وصل سعر الغرفة في الفنادق الشهيرة بكارديف إلى 4 و 5 اّلاف يورو على حد وصف الصحيفة.

وأوضحت الصحيفة أن معظم الأماكن قد تم حجزها بالفعل وأصبح يتبقى فقط ما يقرب من 14% من الغرف في مدينة كارديف متاحة على الإنترنت.

يُذكر أن “يويفا” كان قد أرسل إلى الإعلاميين المسجلين لديه إيميل قبل أيام ينصحهم فيها بالحجز غير مدينة كارديف مع توفير حافلات تنقلهم إليها في ظل صعوبة الحجز هناك لقلة عد الفنادق والمبالغه في الأسعار.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..