الهندي: الدقير سينضم لحزب البشير رسمياً

جزم القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الشريف صديق الهندي بأن الأمين العام للحزب الاتحادي الديمقراطي د.حلال الدقير في طريقة لأن يصبح عضوا بالمؤتمر الوطني بصورة رسمية. وطالب صديق د.جلال الدقير بالكشف عن مصادر تمويل اجتماع اللجنة المركزية الأخير بقاعة الصداقة الذي قال إن تمويله كان خالصا من الحكومة وأضاف أن قيام اللجنة المركزية تحت حماية وتمويل الحكومة يدلل على تبعية جناح الدقير لحزب المؤتمر الوطني. في الوقت ذاته تجاهل صديق الرد على مساعد الأمين العام للتنظيم بالحزب إشراقة سيد محمود وقال " أنا لا أعرفها ولا أرد على حديث قالته.

الاخبار

تعليق واحد

  1. من هو جلال الدقير ؟ وماهو تاريخه فى الحزب الاتحادى؟ واين مطبعة الحزب بلندن التى تركها الشريف حسين؟ وكيف مات الشريف حسين الهندى؟ ومن هو آخر شخص كان معه؟ وكيف مات الشريف زين العابدين الهندى ؟ كلها اسئله تريد اجابه ياسعادة الامين العام؟ للموتمر البطنى:lool:

  2. لازم ينضم للمؤتمر الوثنى هولاء للاسف الشديد باعوا ضمائرهم لو كانت عندهم ضمائر من اجل السلطة والجاه لانهم يعرفون انهم اصفار على الشمال من دون هولاء الاسلامويون

  3. 1- من الذي وشتت الكلاب الضالّة على أن تنهش ديمقراطيّة السودان الإستراتيجيّة الراقية المسالمة السلميّة الذكيّة العبقريّة الما بلطجيّة ولا زلنطحيّة ولا حراميّة ولا جبائيّة ولا إجراميّة ولا تحكم الناس زنديّاً ولا إنقلابيّاً ولا تزويريّاً ولا تمرّديّاً ولا إقتساميّاً ؟؟؟

    2- من الذي شارك الكلاب الضالّة في أكل جيفة الديقراطيّة الإستراتيجيّة ، بعد أن إستجابت للوشتتة وإغتالت الديمقراطيّة السلميّة المسالمة ، وأكلت منها وشبعت وتترّعت وأخرجت …… وما أن اصبحت الديمقراطيّة جيفة ، بعد أن شبعت الكلاب الضالة…. فتفضّل الوشتت على مائدة الجيفة النتنة ….. فأكل حتّى مات ؟؟؟

    3- ما الذي صدم الشريف زين العابدين الهندي حتّى الموت ؟؟؟ هل صدم لأنّه إكتشف أنّ الدقير وكلّ من حوله مؤتمر وطني ؟؟؟

    4- ما الذي صدم علي محمود حسنين لدرجة أنّه نفى نفسه إلى لندن ؟؟؟ هل صدم لأنّه إكتشف أنّ الذين يطوفون حول الميرغني كلّهم مؤتمر وطني ؟؟؟

    5- من هو الأمين العام لحزب الأمّة الآن ؟؟؟ هل هو أيضاً ينتمي إلى المؤتمر الوطني ؟؟؟ الذين يطوفون حول السيّد الصادق المهدي الآن : هل هم أنصار ؟؟؟ هل هم مؤتمر وطني لهم مرتّبات لكيما يتفرّغون لهذا العمل الحزبي الإختراقي ….. داخل السودان وفي المهاجر ؟؟؟ من الذي يفلح الأرض حتّى تنتج إنتاجاً حقيقيّاً ؟؟؟

    6- الشيخ نقد الدين : هل هو أيضاً مؤتمر وطني ؟؟؟ شركاء المؤتمر الوطني في السلطة والثروة والإقتسام والتقسيم : هل هم أيضاً مؤتمر وطني ؟؟؟ فلاسفة مايو هل هم أيضاً مؤتمر وطني ؟؟؟

    7- سوار الذهب الوعساكر والشرطة والأمن عرفناهم عطالة مثنذ عهد مايو الحرّة الخالدة الظافرة وحزبها الإتّحاد الإشتراكي السوداني التنظيم الأوحد الفرد المهيمنعلى السلطة والثروة في البلاد …. هم لا يفلحون أرضاً ولايديرون عجلة مصنع حتّى ينتجون إنتاحجاً حقيقيّاً ، إنّما يفرضون رسوم ترخيص وغرامات وجوازات وأوراق ثبوتيّة ورسوم عتب ورسوم مباني وجمارك ويطبعون الفلوس بدون تغطية كما أمرهم جعفر نميري رحمه الله …… الترابي هل هو طريد المؤتمر الوطني حقيقة ً أم تمثيلاً ؟؟؟

    8- طيّب إذا كان الكل مؤتمر وطني حاكم ….. لماذا إذن الإستغراب إذا ما بلغ سعر كيلو الطماطم مبلغ 20 جنيهاً وسعر العجّورة الواحدة ثلاثة جنيهات ؟؟؟

    9- أين المخرج الحقيقي لهذه الأزمات الحقيقيّة التي يعيشها الوطن والمواطن معاً ؟؟؟

    10- الهمباتة والحراميّة والبلطجيّة والمجرمين الفاشيّين الظالمين التمكينيّين الذين يحكمون السودان الآن ، في شماله ، وفي جنوبه ، ويتحكّمون في أحزابه ويستمتعون بثرواته ، لا يشعرون بهذه الأزمات ، بل يعتبرونها إنجازات …. وإن لم تكن إنجازات ، فهي إذن إبتلاءات …… وفي كلّ خير ……….. وهم يطبّقون الشريعة …. والمساءلة إذن في شنو ؟؟؟

  4. يعنى الغريب شنو فى الخبر دا ؟ من متين هو عندو مواقف مناهضة للحزب الحاكم .؟ نسيتو فضيحة الخمسين مليون دولار بتاعة مصنع الحديد بتاع اخوهو اقصد بتاعو و خاتى اخوهو صورة فى الواجهة و الا سكرتير مكتبو و العمولات لما كان وزير للصناعة … و الا نسيتو بنك امدرمان الوطنى

    ريحنك فاحت و ان الله لمنتقم جباار

  5. رحم الناس يا دقير يرحمك الله انت وزمرتك تحكمون الحزب الاتحادي .. من اجل كراسيكم انت والشيوعيه اشراقة ناكرة الجميل والمرتشين من حولك حفاظا على كراسيكم .. اصحي يا سماني الوسيلة فانت لا تشبه الدقير لا تركض وراءه

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..