أخبار السودان

جهاز المغتربين يدشن نظام التواصل الافتراضي من دبي

دشن السفير الدكتور كرار التهامي الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج نظام التواصل عن بعد ( فيديو كونفرانس ) من مقر القنصلية العامة لجمهورية السودان بدبي بحضور السفير عبد العظيم الكاروري قنصل السودان العام بدبي وأعضاء البعثة السودانية بدبي والدكتور عثمان حسن عثمان مدير إدارة نقل المعرفة بجهاز المغتربين .
وأعرب الأمين العام لجهاز المغتربين في حديثه من الخرطوم مع أعضاء البعثة الدبلوماسية بدبي عن سعادته ببدء العمل بنظام التواصل عن بعد عبر الغرفة الافتراضية ( الفيديو كونفرانس) كواحدة من اهم نتائج مؤتمر العلماء والكفاءات السودانية بالخارج الذي انعقد بالخرطوم فبراير الماضي مؤكدا ان نظام التواصل الذي بدأ امس يتيح الفرصة لنقل المعارف والخبرات بأيسر الطرق ويمكن جهاز المغتربين من التواصل المباشر مع العلماء والخبراء السودانيين في منطقة الخليج العربي وعقد ورش العمل والمؤتمرات المتخصصة من دون الحاجة إلى الحضور إلى السودان .
وأعلن الدكتور عثمان حسن عثمان مدير إدارة نقل المعرفة بجهاز المغتربين عن اكتمال كافة الترتيبات الفنية لانطلاقة المشروع وتمت تجربته بنجاح ويتم الترتيب خلال اليومين القادمين إقامة جلسة تفاكرية مع العلماء السودانيين بدولة الامارات العربية المتحدة للتفاكر حول كيفية الاستفادة من المشروع بالصورة المثلى .
من جانبهم اشاد اعضاء البعثة الدبلوماسية بدبي بالمشروع مبينين أنه من أنجع الوسائل لتعزيز التواصل والتفاكر مع العلماء السودانيين بالخارج .

اعلام جهاز المغتربين

تعليق واحد

  1. اي واحد ممكن يعمل ملتقي تلفزيوني مهما كانت الدول متباعدة ويكون مشترك بينهم يوجد برنامج اسمه زوم zoom هذا البرنامج يمكن التواصل به وموجود علي الانترنيت وهو لجميع القطاعات حكومة او شركات

  2. والله فعلا وهم – هذا الكرار لايمكن ان ينجز شىء – تصوروا غرفة كل تكلفتها لاتتعدى ال 40 الف درهم – انجاز وهم .

  3. اي واحد ممكن يعمل ملتقي تلفزيوني مهما كانت الدول متباعدة ويكون مشترك بينهم يوجد برنامج اسمه زوم zoom هذا البرنامج يمكن التواصل به وموجود علي الانترنيت وهو لجميع القطاعات حكومة او شركات

  4. والله فعلا وهم – هذا الكرار لايمكن ان ينجز شىء – تصوروا غرفة كل تكلفتها لاتتعدى ال 40 الف درهم – انجاز وهم .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..