كريستيانو رونالدو يكرر ما فعله بعد لقاء المكسيك

كووورة

أدلى اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بتصريحات عقب فوز البرتغال على روسيا في كأس القارات اليوم الأربعاء، وحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة حيث سجل هدف الفوز الوحيد للمنتخب البرتغالي.

ولم يتطرق رونالدو، خلال تصريحاته لوسائل الإعلام، للحديث عما أثير حول اتخاذه قرار الرحيل عن ريال مدريد، لغضبه من اتهامه في إسبانيا بالتهرب الضريبي، في تكرار لما فعله بعدما حصل على جائزة رجل مباراة البرتغال والمكسيك في الجولة الماضية.

وقال كريستيانو في تصريحاته التي نقلتها صحيفة “آس” الإسبانية: “أريد أن أشكر الجميع على اختياري أفضل لاعب في المباراة، كنا نعرف أن اللعب أمام روسيا سيكون صعبًا للغاية، ولكن جماهيرنا ساندتنا، نحن سعداء للغاية بهذا الفوز”.

وأضاف: “من الواضح أننا نسير على الطريق الصحيح، نحن الآن لدينا 4 نقاط وأصبحنا قريبين من التأهل، روسيا أظهرت كثافة جيدة جدًا في المباراة، وكانت لديهم العديد من الفرص”.

وتابع: “البرتغال لديها فريق عظيم من الشباب ومن لاعبي الخبرة، ولدينا مدرب يفهم كرة القدم جيدًا، لذلك نحن لم نكن أبطالًا لأوروبا عن طريق الصدفة”.

وتتصدر البرتغال المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، متفوقة على روسيا صاحبة الأرض والجمهور برصيد 3 نقاط، بينما يملك المنتخب المكسيكي نقطة واحدة، ولديه مباراة أمام المنتخب النيوزلندي الذي لا يملك أي نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..