باريس سان جيرمان يقترب من إفساد سوق انتقالات برشلونة

كووورة

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الأحد، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مستعد لمزاحمة نظيره الإسباني برشلونة، للظفر بخدمات المهاجم الفرنسي الدولي عثمان ديمبلي من بوروسيا دورتموند.

ويستهدف برشلونة في خطته الرئيسية لسوق الانتقالات الجارية، التعاقد مع ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان، وموسى ديمبلي نجم دورتموند، وهيكتور بيليرين مدافع أرسنال.

وقالت صحيفة “سبورت” المقربة من نادي برشلونة، إنه حال استطاع سان جيرمان خطف اللاعب ديمبلي، فسيكون النادي الفرنسي وجه ضربتين لبرشلونة، الأولى حرمانه من ضم فيراتي، والثانية خطف ديمبلي.

وإذا نجح فريق العاصمة الفرنسية في الاحتفاظ بفيراتي وضم ديمبلي فإنه سيقطع على برشلونة الطريق نحو ضم ثلثي أهدافه، ما سيفسد سوق انتقالات النادي الكتالوني.

ووفقًا لما ذكرته قناة “تيليفوت” الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض لا يمكن لبرشلونة أن يواجهه، وذلك بتقديم 90 مليون يورو لضم ديمبلي من بوروسيا دورتموند هذا الصيف.

وأبدى ناديا برشلونة الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني اهتمامًا كبيرًا بضم اللاعب الفرنسي الدولي هذا الصيف، إلا أن بوروسيا دورتموند رفض بيع لاعبه بشكل قاطع، وأكد استمراره في الفريق الموسم المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..