المناصير يهددون بقطع التفاوض والاتصالات مع الحكومة

الخرطوم: علي الدالي

هدد تجمع شباب وطلاب المناصير، بقطع جميع أشكال التفاوض والاتصال مع الحكومة حال لم تنفذ مطالب المهجرين من سد مروي، وإعمار مناطق التهجير، واتهم التجمع نافذين في الدولة بالتآمر على المهجرين وتعطيل تنفيذ مطالبهم.

وقال التجمع في بيان له عقب اجتماع بقرية البيضاء قطاع البرتي، أمس، إن المطالب تتمثل في إيقاف أي نشاط استثماري في المنطقة، ومعالجة مشكلة مشروع أبو حراز وتسليمه للمواطنين، واكمال المشاريع الزراعية في المنطقة، وربط المنطقة بالطرق وتوصيل الكهرباء وشبكات الاتصال، وتنفيذ المدن السكنية في جميع الخيارات، والبدء الفوري في مناطق السهيب والطوينة، واكمال قرية أم سرح وحل المجلس المحلي، وانتخاب مجلس جديد، مشيراً الى أن المطالب تم الاتفاق على تنفيذها مسبقاً بتوقيع عقود مع شركات ولكنها لم تنفذ.

الجريدة

تعليق واحد

  1. أهلنا المناصير الطيبين أخذوا حقوقهم وأستقروا في مناطقهم الجديدة الفيها كل الخدمات وعائشين حياة طبيعية يعني إنتهوا من مرحلة حقي وحقك دي.. هؤلاء يتحدثون بإسم المناصير وهم عبارة عن سماسرة وتجار سياسة لا أكثر.. علي المناصير الحقيقيين لفظ هؤلاء بلاش هرجلة وقلة أدب.. سد مروي أنتهي قبل 9 سنوات وكل مشاريعه الجانبية أنتهت معاه وكل المهجرين أخذوا حقوقهم وتعويضاتهم علي الارض والحجر والشجر وحتي الثمار.. لكن العواليق ديل دايرين يثرثروا كده ليوم القيامة.. قال مطالبهم هي وقف المشاريع الاستثمارية قال!! ده أكبر دليل أنهم واقفين ضد مصلحة البلد.

    وبعدين قالوا لو ما نفذوا لينا مطالبنا حنوقف المفاوضات!!! عجببة والله!!! طيب لو وقفتوا المفاوضات حتأخذوا مطالبكم كيف لو أصلاً عندكم مطالب مشروعة؟؟؟؟؟؟ الحقيقة هي أنو مافي أي مطالب ولافي أي مفاوضات والحكومة ساكتة وعاملة طناش لأنها ما فاضية ليكم أساساً.

  2. أهلنا المناصير الطيبين أخذوا حقوقهم وأستقروا في مناطقهم الجديدة الفيها كل الخدمات وعائشين حياة طبيعية يعني إنتهوا من مرحلة حقي وحقك دي.. هؤلاء يتحدثون بإسم المناصير وهم عبارة عن سماسرة وتجار سياسة لا أكثر.. علي المناصير الحقيقيين لفظ هؤلاء بلاش هرجلة وقلة أدب.. سد مروي أنتهي قبل 9 سنوات وكل مشاريعه الجانبية أنتهت معاه وكل المهجرين أخذوا حقوقهم وتعويضاتهم علي الارض والحجر والشجر وحتي الثمار.. لكن العواليق ديل دايرين يثرثروا كده ليوم القيامة.. قال مطالبهم هي وقف المشاريع الاستثمارية قال!! ده أكبر دليل أنهم واقفين ضد مصلحة البلد.

    وبعدين قالوا لو ما نفذوا لينا مطالبنا حنوقف المفاوضات!!! عجببة والله!!! طيب لو وقفتوا المفاوضات حتأخذوا مطالبكم كيف لو أصلاً عندكم مطالب مشروعة؟؟؟؟؟؟ الحقيقة هي أنو مافي أي مطالب ولافي أي مفاوضات والحكومة ساكتة وعاملة طناش لأنها ما فاضية ليكم أساساً.

  3. اهلك الطيبين؟ يطبك الجن ياكوز يا عفن شن تعرف عن مشكلة المناصير حتي تكب هذا الهراء الكاذب… ردا علي مصطفي

  4. اهلك الطيبين؟ يطبك الجن ياكوز يا عفن شن تعرف عن مشكلة المناصير حتي تكب هذا الهراء الكاذب… ردا علي مصطفي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..