الممثل الأمريكي ويل سميث وزوجته جادا بينكيت ينفيان نبأ انفصالهما

لوس أنجليس – نفى الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث وزوجته جادا بينكيت الثلاثاء أنباء ترددت بشكل كبير عن أنهما سينفصلان بعد 13 عاما من زواجهما. حيث ذكرت مجلة "إن تاتش" اليوم الثلاثاء أن الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث وزوجته جادا بينكيت سميث، سينفصلان.

وكانت مجلة "إن تاتش" ذكرت أمس أن سميث وبينكيت سينفصلان.

ونفى الزوجان في بيان بثه موقع "إي! نيوز" ذلك النبأ ، وقالا: "رغم رفضنا الرد على مثل تلك التقارير الصحفية،فإن الشائعات التي ترددت عن علاقتنا غير صحيحة تماما. لا زلنا معا وزواجنا قائم".
كان الزوجان قد ظهرا قبل أسابيع على غلاف مجلة آركيتاكتشرال دايجست ليعرضا منزلهما الذي صمم ليكون عش الزوجية الذي يمثل "حياة الحب اللامتناهي" التي جمعت الاثنين.

وسميث /42 عاما/ هو أحد نجوم هوليوود الأكثر ثراء. ومن أشهر الأفلام التي لعب أدوارا فيها الفيلم الكوميدي "هيتش" و"يوم الاستقلال" و"أنا أسطورة".
أما بينكيت سميث /39 عاما/ فقد كانت إحدى نجمات عدة أفلام بينها "ماتريكس 3" و"رين أوفر مي" و"كولاتيرال". ولدى سميث وزوجته ابنا وابنة هما جيدن /13 عاما/ وويلو /10/. جيدن سميث هو نجم فيلم "كاراتيه كيد" إنتاج 2010 و"ذا داي ذا ايرث ستود ستيل". أما ويلو فهي بطلة أغنية "ويب ماي هير" كما ظهرت أيضا إلى جانب والدها في فيلم " أنا أسطورة".

د ب ا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..