أوزيل يحسم مصيره

حسم الألماني مسعود أوزيل، نجم أرسنال موقفه من البقاء مع النادي الإنجليزي.

وقال أوزيل إنه يرغب في البقاء بصفوف النادي اللندني، مشيرًا إلى أنه سيبحث مستقبله عقب عودة الفريق من جولته في أستراليا والصين استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

ويدخل أوزيل، 28 عامًا، العام الأخير في عقده مع أرسنال، لتثار التكهنات بشأن مستقبله مع الفريق، وما إذا كان سيظل داخل جدران ملعب (الإمارات) من عدمه.

وقال اللاعب الألماني، الذي توج مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم بالبرازيل قبل 3 أعوام، خلال تواجده بمدينة سيدني الأسترالية “إن الأولوية بالنسبة لي هي البقاء بكل تأكيد”.

وأوضح “أرسنال ناد عظيم، ودائمًا ما أقول إنني أشعر بحالة جيدة جدًا داخل الفريق”.

وأضاف “إن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا حاليًا هو الاستعداد بقوة للموسم المقبل من خلال التدريب الجيد، والوصول للياقة البدنية المطلوبة أثناء تواجدنا في تلك الجولة”.

وأكد أوزيل “عندما نعود إلى لندن سوف نجلس ونتناقش”.

ولم يكن أوزيل هو النجم الوحيد الذي مازال مصيره مع أرسنال يبدو غامضًا.

وربطت تقارير إخبارية النجم التشيلي أليكسيس سانشيز، الذي يستعد لخوض موسمه الأخير في عقده مع الفريق، بالانتقال لمانشستر سيتي، أو بايرن ميونيخ.

إلا أن الفرنسي آرسين فينجر، مدرب أرسنال، أعرب أمس الثلاثاء عن ثقته في استمرار اللاعب في الفريق.

ويدرس المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الرحيل عن أرسنال في ظل سعيه للعب بصورة منتظمة، بعدما سقط من حسابات فينجر في الموسم الماضي.

وقال جيرو لشبكة “سكاي سبورتس” الإخبارية: “ما زلت لاعبًا في أرسنال حتى هذه اللحظة، لذلك سأحاول أن أكون مهنيًا كما جرت العادة، وأن أستعد جيدًا للموسم المقبل”.

وتابع “لقد واجهت بعض الصعوبات في السنوات الأخيرة، لكن كنت أنجح دائمًا في العودة بقوة، لكن في العام الحالي فإنني لا أعرف”.

واختتم جيرو: “لا أعرف مستقبلي، لذلك فإنني لا أستطيع أن أقول لكم أكثر من ذلك. أركز فقط على استعداداتي للموسم المقبل”.

DPA ©

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..