منتدى عبداللطيف كمرات يستضيف د.مريم الصادق المهدي‎

منتدى عبداللطيف كمرات يستضيف د.مريم الصادق المهدي‎

يستضيف منتدي الراحل عبداللطيف كمرات بكارديف العاصمة الويلزية الدكتورة مريم الصادق المهدي عضو المكتب السياسي و مساعد الامين العام للاعلام و الاتصال الخارجي بحزب الأمة القومي … في ندوة سياسية …تحت عنوان:

الوضع السياسي السودانى الراهن و آفاق التغيير

المكان:كارديف… CARDIFF

(BUTE STREET …4 CHAMBRS BUTETOWN HISTORY AND ART CENTRE

التاريخ/اليوم/الزمان: الموافق 16 ديسمبر2012م… اليوم: الأحد القادم… الساعة السادسة مساءا

تعليق واحد

  1. الدكتورة مريم الصادق مثال للسودانية الاصيلة بنت البلد التي تحمل هموم شعبها وتعاني معاناته وهي مناضلة من الطراز الاول ,,, هي خير انموذج لرابحة الكنانية ومهيرة ,,,, وليت القلب الذي بين اضلعك اعطي لاخيك عبدالرحمن الخيبان والسجمان دا ,,,, كان بالامكان التغيير بخارطة السودان لو لا دخول ابناء السادة لعروش الطغاة الدكتاتوريين لكن العزاء في ان حزبكم اعلن رسميا ان لا علاقة له بعبدالرحمن ولا يمثله بوجوده في القصر ,,,نعم يجب عليكم ان تنفضوا ايديكم عنه

  2. ما فائدة محاضرات بنت الصادق المتسقلة لسلم السياسة، هل من قاعدة حزبية انتخبت هذه الدكتورة ” – وبالمناسبة نريد معرفة تخصوصها الأكاديمي – أمااخوها عبد الرحمن الصنم – لاحظوا وقفتهو خلف البشير- هذا الـ عبد الرحمن لم يتخرج من الكلية الحربية السودانية، لكن يقال أنه تخرج في الأردن – فمتى كانت بعثاتنا العسكرية توجه للمملكة الأردنية الهاشمية ؟؟؟ وبالرجوع لمحاضرات وجولات السيدة مريم، ألا تشعرون بأنها تسلك مسلك ابيها – في إضاعة الوقت والعباد، والتخذيل، والتخدير، اسلوب “نشهد” بأنه يخدم النظام. وكمان ماذا عن أخيها الأمني، بالله عليكم ماذا يمكن أن يقدمه هذا الحزب للسودان الجديد. أنه من واجب من يحضر هذه المحاضرة للدكتورة مريم أن يسألوهاعن مواقف حزبها الفاعلة في الساحة السياسية السودانية حتى يطمئن معارضي النظام بأنهم حقيقة ليسوا امتدادا وأخوان مسلمين سراً، وأن أسلوب رجل جوه ورجل بره هي استراتيجية جديدة في عالم السياسة يرى الحزب بأنه المخرج الآمن لسودان المستقبل. والله حكي، وأبدا ما هنت يا سوداننا يوما علينا …………………. وآآآآآآخ يا وطن الجدود.
    سؤال برئ: هل قرأتم ادانة الحزب لمجزرة طلبة ابناء دارفور ؟؟؟؟ (معقل الحزب سابقا).

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..