الخليفي: نيمار احترم برشلونة وخرج بطريقة مهذبة

EFE ©

علق رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان على ما يتردد بأنَّ صفقة ضم المهاجم البرازيلي نيمار، تخالف قواعد اللعب المالي النظيف.

وقال الخليفي، في تصريحات خلال مؤتمر تقديم اللاعب في ملعب حديقة الأمراء، اليوم الخميس، إنَّ الصفقة “قانونية 100%”، ولا تُخالف قواعد اللعب المالي النظيف.

وأكَّد “النادي تحلَّى بالشفافية في الصفقة، ومستعد لتقديم كل الوثائق الخاصة بها”، مبرزًا احترامه لبرشلونة.

وعمَّا إذا كانت قيمة الفريق، قد اختلفت بعد ضم نيمار، قال: “قبل تواجد نيمار كانت مليار يورو.. الآن مليار و500 مليون يورو”.

وتابع “لا يوجد نيمار آخر في العالم. أراهن على أنَّه بعد عامين، أو 3 قيمته ستكون الضعف على الأقل”.

وصدق الخليفي على تصريحات نيمار التي نفى فيها انتقاله لباريس سان جيرمان سعيًا للمال، مبرزًا أنَّه كان في إمكانه اللعب في أماكن أخرى إذا كان هذا هدفه.

وقال رجل الأعمال القطري في هذا الصدد: “كان يمكن له الحصول على أموال أكثر في أندية أخرى. نيمار أتى لأنه أحب المشروع. أتى للفوز بالألقاب وكتابة صفحة جديدة في تاريخ هذا النادي”.

وبسؤال الخليفي عما إذا كان وصول نيمار يُعزِّز من فرص النادي للفوز بدوري الأبطال، قال للصحفي مبتسمًا: “أنت تريد الضغط عليَّ وعلى نيمار.. لطالما كان هدفنا هو الفوز بالتشامبيونز ليج وجميع الألقاب. هذا حلمنا”.

وأبرز الخليفي أنَّ نيمار كان يحاول تأجيل الإعلان عن الصفقة احترامًا لبرشلونة، وأراد أن يكون خروجه كرجل مهذب.

وقال: “لا يجب أن نقسو على نيمار؛ لأن طريقة خروجه كانت طريقة رجل مهذب”.

كان نيمار وقَّع أمس على عقد يربطه بالنادي الفرنسي حتى صيف 2022، بعدما دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، البالغة 222 مليون يورو.

تعليق واحد

  1. مانشيستر سيتي أنفق المليارات منذ تولي الإماراتيين رئاسة هذا النادي ولايزال يصارع من أجل نيل كأس الأبطال وأعتقد أن باريس سان جيرمان ليس أفضل منه وسيعاني كثيراً من أجل الحصول على هذه البطولة …

  2. مانشيستر سيتي أنفق المليارات منذ تولي الإماراتيين رئاسة هذا النادي ولايزال يصارع من أجل نيل كأس الأبطال وأعتقد أن باريس سان جيرمان ليس أفضل منه وسيعاني كثيراً من أجل الحصول على هذه البطولة …

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..