الخليفي يكشف مفاجأة عن صفقة نيمار

كشف القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مفاجأة جديدة حول صفقة اللاعب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، التي باتت الأغلى في تاريخ كرة القدم.

ووفقًا لما ورد في موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن الخليفي، كشف عن تعاون نادي برشلونة، مع باريس سان جيرمان، في أزمة دفع الشرط الجزائي للاعب البرازيلي، بعد رفض رابطة الدوري الإسباني، استلام المبلغ، المقدر بـ 222 مليون يورو.

وقال الخليفي: “عندما حدث هذا، تلقيت اتصالا من برشلونة، وقالوا لي، هيا بنا لنفعلها سويًا”.

وأضاف :”قلت لهم نحن مستعدون لذلك، وأود أن أشكر برشلونة، وجماهيره على كل ما فعلوه، هم أحد أفضل الأندية في العالم حقًا”.

واختتم: “بدأت التفكير في التعاقد مع نيمار قبل 3 سنوات، ولقد استغرقنا عامًا كاملًا للتفكير في كيفية التحدث مع برشلونة ونيمار، وقبل أسبوعين بدأت هذه الحكاية فعليًا”.

وكان تقارير، قد أكدت أن برشلونة رفض رحيل نيمار، وأن النادي سيتقدم بشكوى للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، ضد النادي الفرنسي، لكن الخليفي شدد على تعاون النادي الكتالوني في إتمام الصفقة.

كووورة

تعليق واحد

  1. لاشك في قدرات نيمار المهولة لكن بكل وضوح أقولها وأنا برشلوني مية بالمية بأنه أضر كثيراً بأسلوب التيكي تاكي الذي كان ينتهجه فريق برشلونة وذلك لميل نيمار إلى الاستحواذ والاحتفاظ بالكرة لفترات طويلة من دون فائدة وبهذه الطريقة أضاع فرص كثيرة للبارسا كان من الممكن أن يحسم بها الفريق نتائج كثير من المباريات لولا أنانية هذا اللاعب، لذلك فإن البارسا ظهر بأنه غير مهتم كثيراً برحيله بالإضافة إلى أن عائدات شرطه الجزائي ممكن أن يسجل بها برشلونة أفضل اللاعبين المتواجدين في الساحة الأوروبية في المواسم الأخيرة وأعتقد أنها بدأ فعلاً في حسم صفقات هامة مثل صفقة اللاعب كوتونيو الذي لا يقل خطورة عن نيمار وديمبلي ومدافع ريال سوسيداد

  2. لاشك في قدرات نيمار المهولة لكن بكل وضوح أقولها وأنا برشلوني مية بالمية بأنه أضر كثيراً بأسلوب التيكي تاكي الذي كان ينتهجه فريق برشلونة وذلك لميل نيمار إلى الاستحواذ والاحتفاظ بالكرة لفترات طويلة من دون فائدة وبهذه الطريقة أضاع فرص كثيرة للبارسا كان من الممكن أن يحسم بها الفريق نتائج كثير من المباريات لولا أنانية هذا اللاعب، لذلك فإن البارسا ظهر بأنه غير مهتم كثيراً برحيله بالإضافة إلى أن عائدات شرطه الجزائي ممكن أن يسجل بها برشلونة أفضل اللاعبين المتواجدين في الساحة الأوروبية في المواسم الأخيرة وأعتقد أنها بدأ فعلاً في حسم صفقات هامة مثل صفقة اللاعب كوتونيو الذي لا يقل خطورة عن نيمار وديمبلي ومدافع ريال سوسيداد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..