كاستال: حظوظ الوداد والترجي في التأهل أفضل من الأهلي

أعلن السويسري ميشيل دي كاستال المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي، أن حظوظ فريقي الوداد المغربي والترجي التونسي في التأهل للمربع الذهبي لبطولة دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم؛ أفضل كثيرًا من حظوظ النادي الأهلي المصري.

وأضاف كاستال، في تصريح لصحيفة "الصحافة" التونسية، أن هناك خطرًا كبيرًا من الأهلي بعد فوزه في القاهرة على المولودية وتعادلهما إيابًا، في الوقت الذي تعادل فيه الوداد مع الترجي ذهابًا وإيابًا، "لكن حظوظ الوداد والترجي قائمة، وأراها أفضل من حظوظ الأهلي".

أوضح المدير الفني للوداد أنه يتمنى أن يكون نهائي دوري الأبطال الإفريقي فيه ممثل لكرة القدم التونسية، وآخر من المغرب؛ لضمان أكبر قدر ممكن من المتعة والإثارة".

وأشار كاستال إلى أن مباراة الأهلي المقبلة بالدار البيضاء ستكون بلا شك صعبة على لاعبي الفريقين. "وسنعد العدة طول الأسبوعين المقبلين لتحقيق الانتصار على الأهلي في اللقاء القادم، وسنبذل كل مجهوداتنا من أجل بلوغ هدفنا وحسم التأهل قبل الذهاب إلى الجزائر في الجولة الأخيرة".

وسيتقابل الوداد المغربي والأهلي في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات. وهي المباراة المزمعة إقامتها في 11 سبتمبر/أيلول المقبل.

وكالات

تعليق واحد

  1. تقول لى سيلتهم الهلال انيمبا ، شوف الناس هنا بتعبر إزاى (حظوظ ) مش (سيلتهم ) فرق يارمضان ياود عمل احمد السيد ? فما زالت حظوظ القطن قائمة وإذا كنت فاكر إن فريق الرجاء البيضاوى حمام فأنت حمام نافق فى عرف فرق شمال افريقيا ودى ما دايره نقاش . :confused: :confused: :confused: (؟) (؟) (؟) :lool: :lool: :lool:
    غزالى القلابات

  2. ياغزالى ماتخليك مع مريريخك ده ومبارياتو الجايه مع مريريخ الفاشر .. مالك على كلام الناس الكبار ده .. مابتقدر تفهموا ,, نحن بنتكلم فى حاجات انتو لسع بدرى عليكم توصلوا ليها
    الله يحلكم من كاس السودان ده لايطلع لكم فريق يعطل مسيرتكم فيه

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..