شاهد هدف صقور الجديان في منتخب الكنغو برازافيل

بفوزه على منتخب الكنغو بهدف رمضان ..منتخبنا الوطني يقترب من التأهل لنهائيات الأمم الأفريقية

الخرطوم – برازافيل: صلاح ياسين

واصل منتخبنا الوطني، مسيرته الناجحة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات الأمم التي تُقام العام المقبل بغينيا الإستوائية والجابون وذلك بفوزه عصر أمس على مضيفه منتخب الكنغو برازافيل بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة قبل الأخيرة للتصفيات.
قدم المنتخبان، أداءً قوياً وجاء خلال الشوط الأول الذي لعب فيه المنتخب بتشكيلة ضمت الحارس الكبير المعز محجوب وسيف مساوي وأمير الربيع وخليفة ومصعب عمر ومهند الطاهر ونصر الدين الشغيل وبدر الدين قلق وبشة وأحمد الباشا وبكري المدينة.
تبادل المنتخبان، الهجمات السريعة خلال هذا الشوط ونجح المدافع الصاعد أمير الربيع في تقديم أداء قوي وجاد إستحق عليه الإشادة رغم الهجمات المكثفة ،إلاّ أنّ الشوط الأول انتهى دون تسجيل من جانب المنتخبين.
وفي الشوط الثاني، اجتهد أصحاب الأرض من الوصول لمرمى الحارس إلاّ أنّ جميع المحاولات باءت بالفشل، حيث نجح أمير الربيع في إبعاد هجمتين خطرتين على مرمى منتخبنا الخالي، بالمقابل وجد قلق وبكري المدينة أكثر من فرصة إلا أن الحظ لم يحالفهما أيضاً.
وأجرى منتخبنا أول تبديل له في المباراة في الدقيقة (20) بخروج بشة ودخول رمضان عجب لينجح الأخير من إحراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (32) ليفرض بعدها منتخبنا سيطرته على مجريات الأحداث حتى موعد انتهاء المباراة بفوز صقور الجديان بهدف دون رد لمنتخب الكنغو برازافيل.
بالنتيجة تقاسم منتخبنا ونظيره الغاني صدارة المجموعة برصيد (13) نقطة لكل في انتظار المباراة الأخيرة التي تجمع المنتخبين بالخرطوم لتحديد المنتخب المتأهل مباشرةً إلى النهائيات، على ان ينتظر صاحب المركز الثاني فرصة أفضل الثواني.

الرأي العام

شاهد الهدف :

[URL]http://www.alrakoba.net/videos-action-show-id-832.htm[/URL]

تعليق واحد

  1. والله يا كرتوت اقتراحك جميل وانا بثنيك في الراي وفعلا له دلالة كبيرة ونقدر لك هذا الاقتراح (لكن ناس تمساح ام كبلو الضارب الليا امكن ما يوافقو) بكونو خايفين من المنافسة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..