هلال الملايين يتأهب بقوة بقيادة البرنس والمعلم وكاريكا والمعز…

ميرغني يونس: أدى فريق الهلال مراناً قوياً بملعبه مساء أمس بمشاركة جميع اللاعبين بقيادة البرنس والدوليين المشاركين مع المنتخب الوطني والذين عادوا ظافرين بهدف غال في شباك الكنغو، بقيادة المعز ومساوي وخليفة وبشة والماكوك بكري المدينة. وشهد المران مشاركة المحترف الزيمبابوي سادومبا بجانب الكاميروني العائد من الاصابة ابوتونج وكاريكا وحظي مران الهلال امس بحضور مجلس إدارة الهلال وقطب الهلال اشرف الكاردينال الذي آزر الفرسان وطالبهم بحسم مباراة انيمبا بالجمعة. وانتظم جميع اللاعبين في معسكر مقفول عقب المران ببرج الفاتح. ويؤدي الفريق اليوم مرانا مهما بملعبه بدون جمهور وبدون إعلام.
وعلى صعيد متصل وصل الامين العام د.احمد صادق الكاروري من الصين بعد مهمة رسمية، وكان اول المتصلين رئيس النادي الامين البرير الذي اطلعه على سير الهلال في المرحلة القادمة، وكان لهذا الاتصال الاثر الطيب في نفس الامين العام د.أحمد صادق الكاروري الذي عبر عن سعادته متمنيا دوام الانتصارات للهلال والعمل بيد واحدة لمعركة الجمعة امام انيمبا النيجيري.
من جانبه قال نائب الامين العام العميد عصام الدين كرار بأنهم عقدوا اجتماعا امس برئاسة امين خزينة اتحاد الكرة السوداني اسامة عطا المنان بحضور د.حسن ابو جبل مقرر اللجنة العليا لمباراة الهلال وانيمبا وعلي الامين وشخصه والعقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة بنادي الهلال وعبد الباقي نائب المدير التنفيذي للهلال وممثل للشرطة وممثل لامن الملاعب وممثل من المرور وممثل من المراجع العام والشركة الراعية للبطولة ومحمد زكريا وهشام جمعة وتمخض الاجتماع بان تكون فئات التذاكر لدخول المباراة 10 جنيهات للمساطب الشعبية، و30 و50 و100 للمقصورة الرئيسة، وتحدد زمن المباراة ان يكون الساعة الثامنة والنصف مساء باستاد الهلال بطلب من الشركة الراعية وقناة الجزيرة الرياضية، واضاف ان كافة الترتيبات لهذه المباراة اكتملت وطبعت التذاكر وفقا لمواصفات الكاف وتسلم لاتحاد الكرة السوداني قبل 48 ساعة من المباراة وتم تأمين الجوانب التنظيمية، وتقرر أن تصل بعثة فريق انيمبا النيجيري فجر غد الخميس ويحل بفندق كابري ويكتفي بمران واحد باستاد الهلال. فيما يستضاف مراقب المباراة والمنسق والحكام بفندق السلام روتانا.
وتقرر ان ينعقد الاجتماع التقليدي يوم الخميس الساعة 11 بمكاتب اتحاد الكرة السوداني.
وبشر كرار الاهلة بأن مجلس ادارة الهلال قام بتسليم المرتبات للمحترفين واللاعبين المحليين كافة ومباراة القطن وسلمها مدير الكرة بحضور كابتن الفريق هيثم مصطفى ورئيس النادي وأحمد آدم. وساد الاجتماع روح طيبة وكان الهدف من هذا الاجتماع تفاكريا واسريا اتسم بالشفافية والكل اجمع على ضرورة كسب المباراة. وأضاف كرار بأن شركة سامسونج سلمت جميع اللاعبين جهاز تلفاز ALCD وكذلك الجهاز الفني تحفيزا من الشركة للاعبين، وقال نائب الامين العام للصحافة بأن أجواء نادي الهلال تسودها روح التفاؤل اداريا وفنيا وان شاء الله كل هذه الجهود تثمر عن فوز الفريق في اللقاء المرتقب، حتى يسعد الجميع بصعود الفريق للمربع الذهبي عن جدارة واستحقاق، مضيفا بان ثقتهم في اللاعبين والجهاز الفني، بتحقيق نتيجة يوم الجمعة، مناشدا جماهير الهلال الوقوف خلف الفريق حتى التحليق في المربع الذهبي والصدارة على حساب انيمبا النيجيري خاصة بعد التميز الذي حققه الهلال في التصنيف الشهري من الاتحاد الدولي للاحصاء واحتلاله المركز الاول عربيا وافريقيا وهذا يعزز قوة الهلال وجسارته للشهر الرابع على التوالي، ونهنئ فرسان الهلال الذين حافظوا على هذا التصنيف، والذي جاء في توقيته والهلال هذا مكانه الطبيعي.

الصحافة

تعليق واحد

  1. كل الدعوات الصادقة بالنتصار في لقاء الجمعة والتأهل للمربع الذهبي متصدرا
    المجموعة يلا يأخوان برنس قلوبنا معكم حفظكم

    ما في زيك بلد ياسيد البلد ..

  2. للذين يهمهمون ويتغامزون ويريدون ان ينالوا من سمعة سيد البلد … قالوا الاهرام نشرت خبر الرشوة اللي ياها وتجدون ادناه تصريح لرئيس نادي انيمبا … وصاحب العقل يميز ….

    صرح رئيس نادي إنيمبا النيجيري: الأهلي اعتاد على دفع الرشاوي للفوز ببطولة دوري الأبطال.
    أدلى "فيلكس إنيانسي" رئيس نادي إنيمبا النيجيري بتصريحات مثيرة للغاية أكد فيها أن النادي الأهلي المصري معتاد على تقديم الرشاوي لحصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.
    وفي حواره لموقع سوداني نيوز أكد "إنيانسي" أن مسئولي النادي الأهلي قدموا رشوة لنادي القطن الكاميروني عندما كان الفريقان على موعد في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2008 التي فاز بلقبها الأهلي.

    ولم يتوقف رئيس إنيمبا عند هذا الحد بل أكد أن تاريخ الأهلي مليء بمثل هذه التصرفات والاحتماء بالحكام، حيث قام من قبل برشوة الحكم المغربي "الأراش" في نهائي بطولة دوري الأبطال موسم 1987 أمام الهلال السوداني.
    ونفى "إنيانسي" صحة ما نقلته بعض وسائل الإعلام المصرية عن تقديم نادي الهلال رشوة للاعبي فريق إنيمبا خلال المباراة التي جمعتهما في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال هذا العام التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقي

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..