كلاكيت عاشر مرة.. «خناقة جديدة» بين عمرو دياب وتامر حسني على لحن «أنا عمري»

كلما بادر عمرو دياب او تامر حسني بالإعلان عن مشروع فني جديد، قامت سلسلة من «الخناقات» بين جمهور النجمين، وهذه المرة كان الهجوم من جانب جمهور تامر حسني متهما عمرو دياب بتقليد لحن احدى اغنيات البومه المقبل من اغنية اخرى لتامر حسني.

ومع بدء الحملة الترويجية لألبوم عمرو دياب الجديد «بناديلك تعالى» بطرح مقاطع من اغاني الألبوم، بدأ جمهور تامر حسني في الهجوم على الهضبة واتهامه بسرقة لحن اغنية «أنا عمري» التي ستطرح ضمن الألبوم الجديد ولحنها عمرو دياب بنفسه من لحن اغنية تامر حسني «أجمل هدية» التي صدرت في ألبومه الاخير اللي جاي احلى وهي من تلحين تامر علي.

واكد جمهور حسني على ان تشابه الاغنيتين يمكن ملاحظته في المقطع الذي يقول فيه عمرو دياب «النهاردة انا فرحتي من اللي نور دنيتي، مش هداري ضحكتي باينة للناس كلها» مع المقطع الذي يقول فيه تامر في اغنيته «اجمل هدية من السما هداني بيها ربنا ده جمال طبيعي مش كدة، هي الحياة هي المنى.. زي الملايكة حنينة، دن كتير عليها كل ده».

أغنية «أنا عمري» لم تطرح بعد، فكيف تأكد جمهور حسني من تشابه اللحنين؟

هذه ليست اول تهمة تلاحق عمرو دياب بخصوص ألبومه الجديد، فقد اتهمته احدى المجلات اللبنانية بتقليد الفنان تامر حسني في بوستر ألبومه الجديد «بناديلك تعالى»، المقرر طرحه يوم 28 من الشهر الجاري.

من ناحية اخرى، اعلنت شركة «روتانا» المنتجة للألبوم انه سيتم طرح اغنيتين جديدتين في محطات الراديو خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث تم الاستقرار على اغنيتي «بناديلك تعالى» و«هاالله هاالله»».

عمرو دياب موجود حاليا في الولايات المتحدة الأميركية وذلك في جولة تتضمن عدة مدن اميركية وتختتم في كندا يوم 24 من سبتمبر ليعود الهضبة الى القاهرة ليحتفل بطرح الألبوم.

وكالات

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..