المخالفات المالية والإدارية قد تطيح بقادة الاتحاد السوداني لكرة القدم.

فساد التوجه الحضاري والدولة الرسالية طال كل مرفق..وضرب كل مفاصل الدولة..المخالفات المالية والإدارية قد تطيح بقادة الاتحاد السوداني لكرة القدم
أعضاء الاتحاد السوداني يتقدمون بمذكرة مهمة فهل ذلك يعني إعلان الثورة على الضباط الأربعة للاتحاد؟…

تأكد أن عشرة أعضاء من الاتحاد السوداني لكرة القدم قاموا بإعداد مذكرة تطالب بعقد اجتماع عاجل وذلك بعد التجاوزات الكبيرة من الناحية الإدارية والمالية من قادة الاتحاد العام ما قد تكون شرارة تشعل نار قضية قد لا تنطفيء سريعاً في قادم الأيام.

قوول

تعليق واحد

  1. :confused: 😮 😎 😀 ;( :rolleyes: :lool: :crazy: 😡 ( ) 😉 :lool: 😮 الفساد سمة التوجه الحضارى فى سوداننا المغلوب على امره اذاكان رب البيت بالدف ضاربا فشيمة اهل البيت الرقص ربنا يكون فى عون محمد احمد الغلبان .

  2. كل قضية وراءها .. عنترة بن ( شـداد ) .. علاقة ( شداد) مع الإتحاد العام هي علاقة إلتصاقية ..
    فلا وصف لها غير ذلك.. فالرجلُ صار يود يكون ملتصقاً بمنصب رئيس الإتحاد.. ويرفضُ أن يترجل من كرسيِّه كيفما جآءت(المواقف) .. وكلُّ هذا معروفٌ للجميع…

    لا أدري هل هو ( ألحمق)? أم (ألغرور) ما دفع شداد الى اللعب من وراء الكواليس .. انها خطوة غير مجدية? المهم هو أنّ (شداد) ليس رئيس الإتحاد القادم? وأنّه سيظلُّ رئيساً (سابقاً ) بالمعاش للإتحاد..

    عاد ( شـداد ) لاساليب أللغط .. والهرج .. والمرج كى يدخلنا والأمةالرياضية فى نفق مظلم ..

    فالرجل صنديد يتقن مهمته ويعرف كيف يوصل معلوماته .. فبفضله دخلت الرياضة منعطفاً خطيراً من خلال التطورات والمفاجأة التى برزت للسطح .. سيخوض عراب الكرة السودانية وابرز قادتها صراعا شرساً للعوده ..

    وللحـــــــــــــديث بقـــــــــــــــيه ..

    الجـعـلى البـعدى يـومـو خنـق ..

    من مدينة الـدنـدر … الطيب أهلها … والراق زولا ..

  3. و بعدين يا السيد الجعلي و ين اسم كمال شداد في الموضوع دا ؟؟؟؟ اقراء الخبر كويس و سوف تجد أن عشرة أعضاء من الاتحاد السوداني لكرة القدم قاموا بإعداد مذكرة فأين شداد من ذلك و هل شداد احد اعضاء الاتحاد الان ؟؟

    الموضوع دا ليهو ابعاده و الفتح الموضوع دا اصلاً صلاح ادريس و اتهاماته الصريحة لعائلة معتصم جعفر رئيس الاتحاد و الامتيازات التي تجدها شركتهم "باجعفر قروب".

    و زي ما قال الاخ بان رياضة علي راسها حاج ماجد سوار عديم الادب و الاخلاق صافع استاذه بالجامعة ماذا تنتظر من قادتها ؟؟؟؟؟

  4. يا محمد عائلة معتصم جعفر واولاد جعفر سر الختم واخوال معتصم ناس ساس وراس القروش عندهم من زمان قبال ناس صلاح إدريس وجمال الوالى وناس قريحتى راحت .. هم تجار اولاد تجار وكان ما بتعرف الحقيقة دى أسال ناس الحصاحيصا الصغير قبل الكبير ….

  5. شُـــكــــراً لاخوانى الكرام (صديق ) و (محمد) مع وافر الاحترام والتقدير لمداخلاتهم الطيبه ..

    أخ (صديق ) د. كمال شداد (الاستاذ) غير كمال شداد (الادارى) .. هنا فرق واضح وجلى لمن يعرفه ..

    * كمال شداد أول طالب دراسات عُليا عمل ماجستير في الفلسفة بجامعة الخرطوم ..

    * والدكتور كمال شداد من أكثر الشخصيات السودانية المثيرة للجدل فهو فيلسوف يقوم بتدريس الفلسفة بجامعة الخرطوم والتي تخرج منها حاملاً درجة الشرف في الآداب قبل أن ينال الماجستير من ذات الجامعة.. وبعد ذلك غادر الدكتور كمال شداد إلى العاصمة البريطانية حيث نال شهادة الدكتوراة من جامعة لندن..

    * كمال شداد أحد أهم الشخصيات الرياضية في السودان التي بنت مجدها عبر أصعب ضروب الرياضة عندما خط لاسمه سيرة في المجال الإدارى الرياضى.. تميز فيها بالعفة والنزاهة وقوة الشخصية.والكارزما ..

    ويتميز الدكتور كمال شداد بشخصية قوية ومتماسكة وزاهدة وهبت نفسها لكرة القدم..

    * جمع الدكتور كمال شداد بين الفلسفة وعلمها العميق …وكرة القدم وشعبيتها الكبيرة ..

    وفى الجانب الآخر ارتبط كمال شداد باتحاد الكرة ..وأصبح من صميم (اتحادنا العام) أن يكون كمال شداد (رئيسا) له مدى الحياة ..

    * هناك طُرْفه متداوله فى الأوساط الرياضية تقول( أن حال الدراما فى البلاد لن ينصلح إلا بعد أن يحلق "على مهدى( شَنَبُو)…وكرة القدم لن تتقدم إلا بعد أن يسرّح (كمال شداد) للمعاش و شعر رأسه بمشط .

    * اتكأ الرجل على تجربه بلغة القيل والقال…وقاد (اتحاداته) وسط عواصف من التعصب…وجبال من عالم اللامعقول…!

    وللـحــــــــديــث بـــقيـــه ..

    الجـعلى البتعدى يـومـو خنتق ..

    من مدينة الدندر الطيب أهلها والراق زولا

  6. تصحيح معلومة شائعة:

    — عاصرت حاج ماجد في جامعة الخرطوم ومشكلته مع عميد كلية القانون وكرهته بسبب أن الجامعة أقفلت بسبب هذه المشكلة لزمن طويل وكنت أعتقد مثل الكثيرين أنه فعلاً صفع عميد القانون ولكني قبل فترة وجيزة قابلت عميد القانون نفسه وسألته عن الواقعة.. فأكد لي أن حاج ماجد سوار لم يصفعه وانما قال أت هذا المعرض-معرض عملوه الكيزان بالقرب من الكلية- لن يفكه مدير الجامعة نفسه !! وكان عميد القانون طالب بأن ينقل المعرض قليلاً عن حرم الكلية حتى لا تزعج المكرفونات الدراسة – واعتبر عميد القانون أن هذا تطاول على ادارة الجامعة وطالب بانزال عقوبة تأديبية عليه من عمادة الطلاب ونشأت مشكلة أدت الى قفل الجامعة !!

    — فقط تصحيح معلومة … وأؤكد لكم كرهي لهذا النظام ومعارضتي له منذ بيان البشير الأول !!! يجب أن نكون عظيمين حتى في معارضتنا وإنصاف الخصم واجب أخلاقي وانساني !!

  7. جماعه الكيزان ديل لا يفهمون شيء اسمه رياضه او روح رياضيه همهم الاول تدمير الرمز كما دمروا السودان الرمز . من هو حاج ماجد سوار قال وزير رياضه الاجدر بوزاره الرياضه هو الدكتور شداد دا لو قبل يعمل مع الكيزان المنافقين الخارجين من كتب التاريخ. جاي يومكم ايها العنقاله سوف يتم تحرير الاتحاد العام ووزاره الشباب و الرياضه و انشاء الله يرفع اسم السودان عاليا في جميع المحافل الدوليه . كل الود و الاحترام الي شخص الدكتور شداد.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..