صحيفة روسية تكشف "جنون" عمر نجل أسامة بن لادن و"ديون" الساعدي ابن القذافي

موسكو – تابعت صحيفة "كومسومولسكايا برافدا" الروسية قضية خضوع عمر، نجل أسامة بن لادن، زعيم تنظيم القاعدة، للعلاج من عوارض الفصام لسماع صوت والده برأسه

وقالت الصحيفة إن عمر يعاني من الفصام منذ وقت طويل، إذ كان يشتري الساعات والملابس بعشرات آلاف الدولارات، ثم قام بتوزيعها على أناس لا يعرفهم.

وحسب الصحيفة فإن عمر فاجأ زوجته البريطانية جين التي تكبره بخمسة وعشرين عاماً والتي غيّرت اسمها إلى زينة بعد اعتناقها الديانة الإسلامية، عندما أخبر صحيفة محلية في قطر بأنه يطلقها. وعادت جين إلى انكلترا، لكنها لم تذهب إلى المحكمة ولم تخلع خاتم الزواج من يدها متوقعة أن يتماثل عمر للشفاء ويعود زواجهما إلى طبيعته.

وذكرت "كومسومولسكايا برافدا" أيضا أن الساعدي، أحد أبناء الزعيم الليبي معمر القذافي السبعة، وقع في مصيبة حين أمره قاض إيطالي بتسديد مبلغ 392 ألف يورو، وهو عبارة عن فاتورة فندق مترتبة عليه لم يقم بدفعها. وقد أقام الساعدي في فندق "إكسلسيور" في مدينة رابيلو الإيطالية برفقة مساعديه والحراس الشخصيين بالإضافة إلى مدرب خاص وسائق وكلب مدرّب، وغادر الفندق من دون تسديد الفاتورة، لكنه ترك وراءه سيارة رياضية باهظة الثمن

نوفوستي

تعليق واحد

  1. هكذا الغرب…الآن أنت مصاب بالإنفصام..وأنت مجنون…وأنت ..وأنت
    لقد قرأتعنك بالأمس (قبل فترة ليست بالطويلة) في الغرب..كيف كانوا يرون فيك تلك الشعلة التي خرجت من (الرماد)..الآن ..إنطفأت الشعلة (في نظرهم)..وقالوا …وسيقولون…فهذا هو الغرب…وكما حدثت لإحدنا حينما عاد إلى الشقة (بأحد العواصم الغربية)..وتلك التي كانت تخطط معه للزواج الوشيك..قد حملت كل أمتعته وملابسه و وضعتها له أمام الباب مع ورقة صغيرة..(لقد مللتك)..فجأة…وهكذا…هذا هو الغرب للذين لايعرفون الغرب.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..