السودان يكتفي بمعسكر اعدادي في اثيوبيا قبل مواجهة غانا الأممية..مازدا يعلن قائمة المنتخب السوداني لمعسكر إثيوبيا

كشف الاتحاد السوداني لكرة القدم على أن المنتخب الأول سيخوض معسكرا إعداديا في إثيوبيا سيتخلله خوض مباراة ودية امام المنتخب الاثيوبي استعدادا للقاء الحاسم والمصيري امام غانا في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2012.

من جانبه، أكد أسامة عطا المنان المشرف الإداري على المنتخب، أن بعثة صقور الجديان ستسافر الي أديس أبابا في 28 من الشهر الجاري، وسيكتفي المنتخب بمعسكر اثيوبيا قبل مواجهة غانا .

وتقرر ان يكون المعسكر بدون لاعبي فريق الهلال الذين سيخوضون يوم 1 أكتوبر القادم لقاء الذهاب ضمن منافسات دور الأربعة في دوري أبطال أفريقيا ، أمام الترجي التونسي .

ويتصدر السودان مجموعته التاسعة مع المنتخب الغاني برصيد 13 نقطة .

[COLOR=blue]مازدا يعلن قائمة المنتخب السوداني لمعسكر إثيوبيا[/COLOR]

الخرطوم : أبوعاقله أماسا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب السوداني لكرة القدم، قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المعسكره الإعدادي المقرر بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا إبتداءً من يوم الإثنين المقبل .
وشملت القائمة مجموعة من لاعبي أندية الدوري الممتاز من غير المداومين على المشاركة في المباريات الدولية، وخلت من لاعبي الهلال على أساس أنهم سيلحقون بالقائمة عقب مبارة فريقهم ضد الترجي التونسي في ذهاب المربع الذهبي بدوري أبطال أفريقيا .
وسيؤدي المنتخب السوداني مباراة ودية مع نظيره الإثيوبي تمهيداً للجولة الحاسمة التي تحدد صدارة المجموعة الرابعة في تصفيات الأمم الأفريقية التي تقام نهائياتها في الجابون وغينيا الإستوائية العام القادم ضمن معسكر سيمتد من السادس والعشرين من سبتمبر الجاري إلى الرابع من أكتوبر القادم.
هذا وقد ضمت القائمة كل من: بدرالدين قلق، نصرالدين الشغيل، بله جابر، مصعب عمر، أحمد الباشا من المريخ ورمضان العجب والطاهر الحاج وأمير كمال من الموردة، صالح الأمين، نزار حامد ومجدي عبدالمجيد من الأمل العطبراوي، أنس ابراهيم، إيهاب زغبير وجمعه علي من الأهلي الخرطومي، معتصم خالد (النيل)، معاويه فداسي وأبوالقاسم سعيد من الإتحاد مدني، عبد الرحمن إسحق آدم من الخرطوم، محمد موسى من النسور، فريد محمد نجيب وفيصل موسى من الأهلي شندي، بالإضافة للحارس بهاء الدين محمد عبد الله من جزيرة الفيل مدني.

كوورة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..