تيفيز الحل السحري لحل "عُقد" ريال مدريد

لا بد أن يوجه نادي ريال مدريد صفعة قوية للاعب البرازيلي الشاب نيمار بغض الطرف عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية والتحول إلى مانشستر سيتي لاستعارة ورقة النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي يمتلك مؤهلات فنية وبدنية من شأنها ترجيح كفة الريال الجريح في الدوري الإسباني.

ويمر النادي الملكي بحالة نفسية سيئة بعدما تقهقر إلى المركز السابع على سلم "الليغا" إثر خسارته أمام ليفانتي بهدف نظيف وسقوطه في فخ التعادل السلبي مع راسينغ على التوالي في مباراتين كشفتا حاجة مدريد إلى نجم بقامة تيفيز يسجل في أحلك الظروف.

وفي الوقت الذي يغالي نادي سانتوس البرازيلي في لاعبه نيمار ورفع سعره إلى أكثر من 60 مليون يورو بات واجباً على إدارة الريال التوجه إلى إدارة مانشستر سيتي ومالكه الشيخ الإماراتي منصور بن زايد آل نهيان لطلب التعاقد مع تيفيز الذي يفوق فتى السامبا خبرة وجاذبية وقدرات تهديفية.

وتؤكد التقارير الفنية الواردة من إسبانيا أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو طرد من رأسه فكرة التعاقد مع نيمار بسبب تصريحاته وعلاقته القوية مع لاعبي برشلونة وألاعيبه التي يمارسها على وسائل الإعلام العالمية وتضليله الرأي العام فتارة يقرر الانتقال للبارسا وتارة أخرى للريال!.

ورقة الإنقاذ

وأمام فشل محاولات ضم نيمار لم يتبق على الفريق الملكي سوى تيفيز لينقذ ما يمكن إنقاذه قبل السقوط في مباريات أخرى قد تكلف مورينيو لقب الدوري الذي كان قد جاء إلى العاصمة الإسبانية لانتزاعه من الغريم التقليدي برشلونة.

ويعاني الريال من ضعف واضح في مركز رأس الحربة إذ لم يسجل سوى هدفين في آخر ثلاث مباريات على الرغم من أنه بدأ الموسم بقوة وشهية مفتوحة للتسجيل، وأمام تأخر مدريد وبرشلونة على لائحة الترتيب فقد ذهبت الصدارة لمصلحة ريال بيتيس الذي حقق العلامة الكاملة من أربع مباريات حاصداً 12 نقطة.
تيفيز الحل السحري لريال – كرة القدم – الدوري الإسباني

فهل نرى تيفيز بالقميص الأبيض خلال الموسم الإسباني الحالي ويحتفي جمهور الريال بأهداف "أرجنتينية" من الطراز الرفيع في شباك الكاتالوني خلال مباراة الذهاب من الكلاسيكو في 9 كانون أول/ديسمبر المقبل.

وكالات

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..