بيان تهنئة للشعب السوداني بانتصارات قوات حركة جيش تحرير السودان قيادة مناوي في محلية بليل وامقونجة

بيان تهنئة للشعب السوداني بانتصارات قوات حركة جيش تحرير السودان قيادة مناوي في محلية بليل وامقونجة

مكتب حركة جيش تحرير السودان قيادة مناوي بالمملكة المتحدة وايرلندا تزف التهنئة الحارة للشعب السوداني عامة والنازحين واللاجئين في معسكرات الذل والهوان ولقوى الفجر الجديد ولكل دعاة الحرية والديمقراطية و لقيادة الحركة وقواتها البواسل الذين ظلوا يقودون معارك الحرية والكرامة الانسانية ويحققون الانتصارات المتتالية علي عصابة المؤتمر الوطني الفاشي وذلك بانتصار قوات حركة جيش تحرير السودان قيادة / القائد مني اركو مناوي احدى قوات الجبهة الثورية السودانية علي نظام الظلم والبغي في محلية بليل الاستراتيجية ومنطقة امقونجة علي مشارف مدينة نيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور. والتي كبدت فيها مليشيات وقوات المؤتمر الوطني و المأجورين من المرتزقة خسائر فادحة في الأرواح والممتلكات.
تؤكد الحركة لجماهير الشعب السوداني ولاهلنا النازحين واللاجئين ولكل الذين ينشدون التغيير والحرية بان الحركة ستواصل في مسيرتها من اجل الحرية والكرامة الانسانية التي روتها بدماء شهدائها الغالية حتي يسقط نظام الابادة الجماعية والتطهير العرقي وإقامة دولة المواطنة والعدالة والحرية التي ظلت تنشدها الشعوب السودانية ويتم القبض علي مجرمي الحرب وعلي رأسهم عمر حسن البشير وعصابته

الكفاح الثوري مستمر
والنصر أكيد

الصادق محمد عبدالله
امين امانة الاعلام مكتب حركة جيش تحريرالسودان مناوى
بالمملكة المتحدة وايرلندا

تعليق واحد

  1. من أصل 192 كلمة هي كلمات البيان الإنشائي (ريتاريكال)، كان عدد الكلمات التي توضح هذا الانتصار ومكانه هو 14 كلمة فقط، أما البقية كلها فكانت بلاغية ودعائية ولا تسمن ولا تغني من جوع. عن أي شعوب سودانية تتحدث سعادة القائد مني أركو مناوي؟؟؟ إذا أردت أن تعرف مسارات الهاوية التي تسير فيها تلك الحركات الدارفورية المسلحة والنهايات التي تقود السودان إليها فارجع إلى ذيل المقال لتعرف أين يقيم أمين إعلام هذه الحركة؟؟؟ يا جماعة الخير، تعالوا أقعدوا تحت شجرة وحلوا مشاكلم مع شعب السودان قبل الحكومة عشان نعرف نأكل ونشرب ونعيش زي بقية خلق الله.

  2. كل هذا لامعنى له إن لم يكن هدفكم ( الخرطوم ) .. إفعلوا كما فعل ( الثوار ) الليبيين من الزنتان وحتى بنغازى وطرابلس ثم قصور القذافى مع إنه وصفهم بالجرزان ..!

  3. ياتو شعب سودانى البتهنىء فيهو … و بعدين الشعب السودانى زهجان منكم اصلا .. انا صاحبى واحد من سكان المهندسين و شاف ب عينو البلاوى و السفاهة الكانو بعملو فيها جماعة مناوى ديل … ناس همج متلفحيين بشالات مبرقعة و مطوليين شعورهم و ما خاليين زول فى حالو .. مرة عملو مشكلة مع بتاع امجاد و دقوهو لحدى ما قرب يموت عشان كان واقف قريب من البيت القاعدين فيهو .. هسى ديل عايزهم يجو يحكمو السودان .. و الله مهزلة .. لكن البوليس ادبهم ادبه تانى لو قالو ليهم اسالو زول ما يسالوهو .. السودان مليان بى ناس متعلميين و فاهميين ما ينفع يحكمهم ناس جهلة زى مناوى و اتباعو و الا الفرق حيكون شنو بينهم و بين البشير و عصابتو

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..